من تتبع كوفيد 19 إلى بورصة العطور ومحاضرات تعليمية.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني أبريل 2020

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

مع استمرار توقف الحياة الطبيعية وزيادة الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كوفيد 19، انطلقت الكثير من التطبيقات التي ترفع من قدرة الأشخاص على البقاء في المنزل مع استمرار ممارستهم لأنشطة مفيدة ومسلية في الوقت نفسه، فمن تطبيقات تتبّع انتشار كوفيد 19 حول العالم، إلى أخرى تعليمية تهدف إلى مساعدة الطلاب وذويهم، وأيضا تطبيقات مرحة للتسلية، تنوّعت تطبيقات الأسبوع الثاني من أبريل 2020، فهيا نتعرف عليها.

تطبيق صحة مصر معلومات موثقة وتجنب الشائعات

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

وهو التطبيق المعتمد من وزارة الصحة المصرية لتتبع آخر أخبار كوفيد 19 في مصر وهو معتمد رسميا من منظمة الصحة العالمية لذا يمكنك الثقة في نتائجه تماما والأخبار التي يضمها.

ولا تقتصر مهمة التطبيق على الأخبار فقط، ولكن أيضا إرشادات صحية إذا اشتبهت في مرض كورونا مع تحذيرات من مناطق معينة ظهر فيها الوباء بكثرة ومقالات شاملة وإجابات على أسئلة شائعة بالإضافة إلى الإبلاغ في حالة الإصابة بكورونا، ولتحميل التطبيق الآن من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Artistic Deep Filters – Photo Editor

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

هو ليس مجرد تطبيق عادي لتعديل الصور وتوسيع العينين وإضافة لمسات أنيقة، بل يحتوي على مرشحات فنية عميقة تساعدك على تحويل أي صورة تحبها إلى لوحة مرسومة باليد، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا مع فترة تجريبية لمدة 3 أيام، وبعد ذلك هناك باقة شهرية بـ10 دولارات للوصول إلى مزايا إضافية في التطبيق لتمضية الكثير من الوقت المسلي في تحويل اي صورة إلى شكل مرسوم باليد ومنحها الكثير من روحك وألوانك، ولتحميل التطبيق الآن يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Bio Code 

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

يعتبر أفضل دليل للطلاب في مجال المعلومات الحيوية والطبية وعلوم الكمبيوتر المختلفة، فهو يستعرض أحدث الكتب العلمية مجمّعة من أفضل الجامعات في العالم مع مناقشات علمية ودردشات حية، يمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا.

تطبيق Shofha streaming 

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

مع مكتبة ضخمة للغاية من المسلسلات العربية والأجنبية والأفلام مع وصفات طبخ متعددة، فإن الجلوس في المنزل سيكون أكثر متعة بالتأكيد، فهذا التطبيق يتم تحديثه بانتظام ويقدم محتوى عالي الجودة لتشاهد كل ما تحبه في أي وقت ترغب به، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا.

تطبيق MDS Online Academy 

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

يعتبر هذا التطبيق من الصيحات المميزة على شبكة الإنترنت لتقديم خبرات عملية إلى طلبة طب الأسنان وتعلم الإجراءات والاطلاع على أنواع العلاجات المختلفة وتعزيز معرفتهم الأكاديمية عن بعد مع عرض حي للمرضى مع دورات تعليمية مختلفة لتطوير ممارسات الأطباء المتخصصين فعليا وتعريفهم بأحدث طرق العلاج.

ويمكن لمن يحصل على هذا التطبيق اختيار الأساتذة الذين يرغب في التعلم منهم وهم من أعرق وأفضل الجامعات حول العالم، كما توجد نسخ صوتية يمكن الاستماع إليها عند القيادة او ممارسة التمارين الرياضية لتوفير الوقت، وغيرها من مميزات يستفيد منها الجميع سواء الهواة أو الطلبة أو حتى المحترفين، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا.

تطبيق Learn English Through Story – Learn Listening

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

تعلم اللغة الإنجليزية سوق كبير للغاية ويعدك الكثير من المدرّسسن بتقديم أفضل الدورات التدريبية لتتحدث وتتعلم في فترة قليلة، ولكن الممارسة هي الشيء الأهم عند تعلم أي لغة جديدة، ومن خلال قصص معروفة لنا جميعا وممتعة للغاية وسهلة الفهم في الوقت نفسه يمكنك فهم التعبيرات الشائعة في اللغة الإنجليزية ليكون التعليم مسليا ومرحا أكثر، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا.

تطبيق TraceCovid

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

مع انتشار الشائعات عن كوفيد 19 واختلاط الأمر بين الصحيح والمختلق سواء في حالات الإصابة أو الوفيات أو طرق الوقاية ارتفع معدل الرعب العالمي من الوباء وانقسم الناس إلى نصفين، جزء منهم مرعوب بشدة ويخشى من أي اختلاط، والجزء الثاني لا يهتم بالأمر على الإطلاق، والقليل من هو معتدل في اتخاذ الاجراءات الاحترازية دون تنمر.

لذا فإن TraceCovid تطبيق يسمح بتتبع الاحتكاك، بمعنى أنه إذا قام شخصين بتحميل التطبيق وتقابلا معا في سوبر ماركت أو مكان عمل، واصيب أحد منهم فإن التطبيق يسمح بمعرفة المخالطين له وبالتالي إجراء الفحوصات مبكرا، ولتحميل التطبيق مجانا يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Perfumeex

تطبيقات الاسبوع الثاني أبريل 2020

سواء لإضافة متجرك ومنتجات شركتك أو تصفح المنتجات التي أطلقتها الشركات المختلفة ومعرفة أسعارها وتقييمها ومدى الإقبال عليها، فإن كل هذا متاح على هذا التطبيق الذي يعتبر بمثابة دليل إلكتروني شامل للغاية لكل تجار العطور وصناعها في الوطن العربي.

كما يمكنك إضافة تقييمك الخاص لأي عطر أو السؤال عنه، كما يمكنك ربط التطبيق بالحسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة رأي شبكة أوسع من المستخدمين في أي عطر سواء قمت أنت بالإعلان عنه أو ترغب في استخدامه، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا.

 

من تتبع كوفيد 19 إلى بورصة العطور ومحاضرات تعليمية.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني أبريل 2020 بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي

ليست هناك تعليقات