إعلان علوي

كيفية أخذ لقطة شاشة بسرعة على iPad باستخدام قلم آبل Apple Pencil

يمكنك التقاط أي شيء معروض على شاشة iPad بالضغط على الزر العلوي وزر الصفحة الرئيسية أو زر رفع مستوى الصوت في نفس الوقت، اعتمادًا على طراز iPad الخاص بك. إذا كان جهازك اللوحي يدعم قلم آبل Apple Pencil، فيمكنك أخذ لقطة شاشة لجهاز iPad بسرعة باستخدامه دون الحاجة إلى الضغط على أي أزرار.

يعد الوصول إلى هذه الأزرار غير عملي عند التقاط مجموعة من لقطات الشاشة، بل وأكثر من ذلك إذا كنت تمتلك نموذج iPad كبير الحجم. هذا هو السبب في أن آبل قد أوجدت طريقة لمالكي iPad لتصبح أكثر إنتاجية من خلال السماح لهم بأخذ لقطة شاشة بسرعة باستخدام قلم آبل.

أخذ لقطة شاشة بسرعة على iPad باستخدام قلم آبل Apple Pencil

1) أحضر قلم آبل وتأكد من إقرانه بجهاز iPad.

2) باستخدام القلم، اسحب لأعلى بشكل قُطري من الزاوية السفلية لشاشة iPad. وهذا كل شيء!

انقر على الصورة المصغرة التي تظهر لفترة قصيرة في الزاوية السفلية اليسرى لفتح لقطة الشاشة أو اسحب الصورة المصغرة إلى اليسار لمسحها. ينقلك فتح لقطة الشاشة إلى نفس الشاشة عند التقاط الصورة باستخدام الزر العلوي وزر الصفحة الرئيسية / رفع مستوى الصوت.

لقطة شاشة بسرعة على iPad باستخدام قلم آبل Apple Pencil

يمكنك أيضًا استخدام أدوات الترميز المُضمّنة لتحرير الصورة كما تفعل عادةً. لمشاركة لقطة الشاشة فورًا بعد التعديل، اضغط على زر المشاركة. لحفظ الصورة في ألبوم لقطات الشاشة في تطبيق الصور، انقر فوق Done ثم اختر حفظ لقطة الشاشة Save Screenshot.

ليست هناك تعليقات