إعلان علوي

مشتري iPhone 12 قد لا يحصل على سماعات مجانية في العلبة.. لتعزيز مبيعات AirPods

وفقًا لأحدث تقرير من المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo، فإن آبل قد لا تقوم بتضمين سماعات الأذن السلكية EarPods في علبة جهاز iPhone 12، في محاولة لزيادة مبيعات الجيل الثاني من سماعات AirPods من آبل.

يقترح Kuo أن آبل قد تُروّج أو تُقلّل سعر AirPods بشكل كبير في موسم العطلات هذا، مع عدم وجود نماذج جديدة من AirPods أو AirPods Pro حتى عام 2021.

عندما أزال iPhone 7 مقبس سماعة الرأس، تم تخفيف الإزعاج من خلال تضمين سماعات EarPods في العلبة – معظم الناس يستخدمون فقط سماعات الأذن التي يأتي معها الهاتف. إذا قامت آبل بإزالتها، فهذا يعني أن العملاء الذين يحتاجون إلى سماعات أذن جديدة سيضطرون إلى شراء سماعات رأس سلكية تدعم MFi Lightning مثل EarPods، أو إنفاق المزيد على خيارات البلوتوث اللاسلكية مثل AirPods.

على الرغم من أن الوباء أدى إلى انخفاض المبيعات في النصف الثاني من هذا العام، إلا أنه يُتوقع أن يشهد انتعاشًا بحلول موسم التسوُّق للعطلات بما في ذلك نمو مبيعات AirPods Pro القوي سنويًا. قدّر Kuo بأن مبيعات AirPods لهذا العام زادت من 80 إلى 93 مليون وحدة.

من خلال متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بآبل، يُمكن للعملاء شراء زوج من سماعات EarPods مقابل 29 دولارًا، ويبدأ طراز AirPods الأساسي من سعر 159 دولارًا.

في العامين الماضيين، كانت هناك بعض التكهنات بأن آبل ستقدم حزمة من iPhone وAirPods ضمن خصم خاص. ويُمكن أن يكون هذا أحد استراتيجيات “خطة الترويج” التي يشير إليها Kuo.

ليست هناك تعليقات