إعلان علوي

آبل تسجل براءة اختراع لالتقاط صور سيلفي جماعية افتراضية عن بُعد

يبدو أن براءة الاختراع الخاصة بآبل والتي تم تقديمها لأول مرة منذ عامين تقريبًا واضحة إلى حد ما الآن، فهي تسمح لك بإنشاء صور شخصية جماعية افتراضية مع العائلة والأصدقاء مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، أو حتى أثناء وجودك في مواقع منفصلة.

وبالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يحبون دائمًا أن يكونوا في المقدمة والوسط في الصورة الجماعية، فيمكن لأي شخص في الصورة إنشاء نسخته الخاصة، وإعادة ترتيب الأشخاص كما يحلو له.

تم إنشاء هذا المفهوم الحاصل على براءة الاختراع للتعامل مع التحدي اليومي المُتمثّل في إنشاء صور شخصيّة جماعيّة، ووضع الجميع في المكان المناسب ثم تأطير اللقطة بخلفيّة جديدة.

هذه العمليّة تُمكّنك من إنشاء صور السيلفي الجماعية بسهولة دون الحاجة إلى تنظيم أو ترتيب الأشخاص حول الكاميرا. ويُمكن معالجة وإزالة الخلفيّة في الصورة الفرديّة لكل هاتف، وكما يُمكن ترتيب صور السيلفي الفرديّة تلقائيًّا وبذكاء داخل الصورة الجماعيّة، بحيث لا يُطلب من المستخدم ترتيب الصور الشخصيّة داخل الصورة الجماعية.

ويتم إرسال جميع الصورة المفرغة من الخلفيّة إلى هاتف واحد لتجميع الصورة الذاتية للمجموعة الافتراضيّة مع خلفية واحدة. يُمكن الاستفادة من مستشعر العمق للحصول على صورة بحواف ناعمة ودمجها بشكل صحيح مع الخلفيّة.

ليست هناك تعليقات