إعلان علوي

مُطوّر: البث التفاعلي هو المستقبل و ليس أجهزة الجيل الجديد

لا شكّ أن المُصمم الكندي Denis Dyack هو أحد أكثر مطوري الألعاب جدلًا على الإطلاق، سواء كألعاب مع النجاح النقدي الهائل للعبة Eternal Darkness على الغيمكيوب و الفشل الذريع للعبة Too Human بعد ذلك، أو حتى على مستوى شخصيته التي تعرضت للكثير من الهجوم عبر السنوات. دينس دياك عائد من جديد مع لعبة الأكشن آربيجي التفاعلية Deadhaus Sonata و التي يصفها على أنها الوريث الروحي للعبة Blood Omen: Legacy of Kain و التي قام بإخراجها هو بنفسه في الماضي.

في لقاءٍ جديدٍ مع wccftech تحدث دينس دياك عن مستقبل الألعاب و اهتمامه بالبحث السحابي التفاعلي و أنه يُجسد مستقبل الصناعة و ليس أجهزة الجيل الجديد:

نحنُ نُركز أحيانًا على أشياء لا ترتبط بالمنصة بالضرورة. إذا نظرتَ إلى السحابة أولًا فإنّ العتاد أقل أهمية، الكيفية التي تُقدم بها مُنتجك هي الأكثر أهمية. أعتقدُ أن الجيل الجديد سيكون مُدهشًا، و سيفتح الكثير من الآفاق التكنولوجية. عندما تلعب على هذا الجهاز المنزلي أو ذاك فإن القفزة التكنولوجية ستكون كبيرة بالتأكيد. على أية حال، التركيز على السحابة و السماح للاعبين باللعب بين المنصات، جعل اللعبة مجانية مع الحفاظ على نموذج أخلاقي في تقديم المحتوى، و الكيفية التي يُمكننا أن نروي فيها القصص في Deadhaus Sonata، هذه الأشياء تتجاوز المنصة بذاتها، و ترتبط أكثر بالتكنولوجيا التي نعمل عليها.

الحال هو نفسه لتقنية البث التفاعلي من Genvid و التي تعمل على جميع الأجهزة المنزلية حاليًا، هذا ما نعتقد أنه سيكونُ المُستقبل. ليس هناك حاجز لما نقوم به هنا. أي شخص يقوم بالبث يُمكنه أيضًا أن يتفاعل، و أنا أعتقدُ أن هذا مستقبلٌ ضخم، نحن لا نُدرك ما معنى أن نلعب لعبة حتى لا نملكها بمجرد الاتصال بالبث. هذه هي الأشياء التي سنبدأ باستكشافها، و أنا أعتقد أنها مُثيرة مثل التطور الرسومي الكبير القادم التكنولوجيا التي سترافق ذلك. في الحقيقة، أرى أنها فرصٌ أكثر إثارة بكثير و يجب أن تُثير حماس اللاعبين بشكلٍ أكبر.

من المتوقع أن تصل لعبة Deadhaus Sonata للحاسب الشخصي على Steam عن طريق الوصول المُبكّر قبل نهاية العام الحالي.



source https://www.true-gaming.net/home/427491/

ليست هناك تعليقات