إعلان علوي

تقرير جديد يقترح وصول iPad Mini جديد مع شاشة أكبر في العام 2021

ipad-mini-4-review-hero

قبل بضعة سنوات، كانت الأجهزة اللوحية الصغيرة ( Mini ) هي الأكثر شعبية، ولكن في حال كنت تشعر بأن iPad Mini لا يزال صغيرًا قليلاً، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo ذكر الآن أنه بحلول العام 2021، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق نسخة أكبر من iPad Mini.

يُشاع أن هذا الطراز الجديد من iPad Mini سيضم شاشة بحجم 8.5 إنش، وهذا ما يعني بأن شاشته ستكون أكبر بنحو 0.6 إنش من iPad Mini الحالي الذي يضم شاشة بحجم 7.9 إنش. لسنا متأكدين مما إذا كانت آبل ستستخدم تصميمًا جديدًا في جهاز iPad Mini الجديد والذي من شأنه أن يجعله أكثر إنسجامًا مع iPad Pro.

سيسمح هذا لشركة آبل بالحفاظ على الأبعاد الحالية لجهاز iPad Mini، ولكنه سيقدم شاشة أكبر، على غرار ما قامت به آبل مع نسخة 16 إنش من MacBook Pro. ذهب المحلل Ming-Chi Kuo إلى حد الإدعاء بأن شركة آبل ستقوم بتضمين شاحن بقوة 20W في علبة iPad Mini الجديد، وهو نفسه الشاحن الذي تردد في الفترة الماضية أنه سيصل مع هواتف iPhone 12 Series الجديدة، ولكن بشكل منفصل.

على أي حال، من المتوقع أن يكون جهاز iPad Mini جاهزًا في العام 2021 فقط، لذلك لا يزال يتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نعرف التفاصيل الرسمية، لذلك من الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

ليست هناك تعليقات