إعلان علوي

لوحيات iPad ستدعم لوحات مفاتيح وماوسات الألعاب في المستقبل القريب

ipad pro 2020

تدعم لوحيات iPad من آبل إستخدام لوحة المفاتيح الخارجية، وتم دعم الماوسات في السنوات الأخيرة أيضًا. ومع ذلك، فإن إستخدام لوحة المفاتيح والماوس غالبًا ما يكون للإستخدام العام، مثل كتابة المستندات وتصفح الويب وإرسال الرسائل الإلكترونية وما إلى ذلك، ولكن سيتم ضبط ذلك قريبًا حيث ستقدم شركة آبل الدعم للوحات مفاتيح وماوسات الألعاب على لوحيات iPad.

مع تحديث iPadOS 14 القادم، يبدو أن شركة آبل ستسمح للاعبين بإستخدام لوحات مفاتيح وماوسات الألعاب. وفي الغالب، فقد تضمنت الألعاب على iPad إما إستخدام عناصر التحكم الإفتراضية على الشاشة أو وحدات التحكم في الألعاب، لذا فإن دعم لوحة المفاتيح والماوس سيُحسن الأمور بلا شك.

ومع ذلك، سيكون العبء هنا على المطورين لإضافة الدعم للوحات مفاتيح وماوسات الألعاب، مما يعني أنه إذا إختار المطورون عدم جعل ألعابهم قابلة للإستخدام من قبل لوحات المفاتيح والماوسات، فلا يوجد شيء يمكن للاعبين فعله. سيكون من المثير للإهتمام معرفة كيف سيؤثر ذلك على مشهد الألعاب، وخاصة عندما يتعلق الأمر بألعاب FPS التي قد يفضلها البعض بإستخدام لوحات المفاتيح والماوسات بدلاً من عناصر التحكم على الشاشة أو بإستخدام وحدة التحكم في الألعاب.

أيضًا، سيكون من المثير للإهتمام معرفة نوع الألعاب الجديدة التي سيخرجها المطورون والتي ستستفيد من خيارات التحكم الجديدة هذه.

 

ليست هناك تعليقات