إعلان علوي

Phil Spencer: استراتيجيتنا ليست مبنية على عدد أجهزة إكس بوكس التي سنبيعها هذا العام

منذ أن حصل Phil Spencer على رئاسة قسم الإكس بوكس و هو يقومُ بعملٍ كبير لإعادة العلامة التجارية إلى ما كانت عليه، و منذُ ذلك الحين و هو يتخذ خطواتٍ عديدة في سوق الألعاب. هذا العام مايكروسوفت تتحضر لإطلاق الجيل الجديد Xbox Series X، و ها هو Phil Spencer يتحدث عن توقعاته لهذا الإطلاق في ظلّ وباءٍ عالمي ضمن حديثه مع شبكة BBC البريطانية:

يبدو أننا نتجه إلى فترة من عدم اليقين الاقتصادي، ما أُركز عليه كثيرًا في الوقت الحالي هو البيئة الاقتصاديّة الكليّة. نحن نرى التأثير الناجم عن تسريح الناس من وظائفهم، الأمر صعب. نحنُ نعملُ في قطاعٍ ترفيهي، لسنا مطلبًا أساسيًا لحياة الناس، لسنا طعامًا و لا مأوى، لذلك نُريد أن نكون جاهزين للتعامل مع هذا عند الإطلاق: كيف يُمكن أن نجعل الأمر في المتناول بقدر الإمكان؟ كيف يُمكن أن نمنح المُشتري المزيدَ من الخيارات؟

لدينا برنامج Xbox All Access الذي يسمح للناس بشراء الجهاز مقابل قسطٍ شهري. و إن لم يكن يُناسبك شراءُ جهازٍ جديدٍ في الوقت الحالي، و أردتَ الحفاظ على الجهاز الذي تملكه، فنحن سنستمرُ في دعمه.

من خلال تقنية مثل Smart Delivery، تستطيع أن تشتري الألعاب الآن، و أن تكون واثقًا أنها ستنتقل معك إلى جهازك الجديد في المستقبل. هذا سيسمح للمُستهلكين باتخاذ القرار الذي يُناسبهم.

سياستنا تتمحول حول اللاعب و ليس حول الجهاز. إن لم يكن هذا العام هو الوقت المناسب للعائلات لتشتري الإكس بوكس الجديد، فلا مشكلة في هذا، استراتيجيتنا لا تعتمد على عدد أجهزة الإكس بوكس التي سأبيعها هذا العام.

نحنُ نُركز على الخدمات عن طريق Xbox Game Pass، مما يسمح للناس ببناء مكتبتهم من الألعاب مقابل اشتراكٍ شهري.

التوافق المسبق يعني أنه بمقدور المُستخدمين العودة إلى آلاف الألعاب.

Smart delivery تعني أن ألعابك ستنتقل معك.

Xbox Series X مُخطط للإصدار في الخريف القادم.



source https://www.true-gaming.net/home/427515/

ليست هناك تعليقات