إعلان علوي

الإعلان عن لعبة Shakedown Hawaii لأجهزة Wii و Wii U!

دائمًا يُتحفنا عالم ألعاب الفيديو بالمفاجآت و الأخبار التي يصعب تصديقها، و اليوم نحصل على خبرٍ جديدٍ من هذا النوع المُفاجىء، إذ أعلنت شركة Vblank Entertainment عن نقل لعبة العصابات برسوم 16-بت Shakedown Hawaii، و التي تُشبه ألعاب GTA الأولى و الثانية، إلى منصّتين أوقف إنتاجهما رسميًا في الأسواق، Wii و Wii U! نسخة الوي من اللعبة ستدعم الاهتزاز للوي-موت و ستدعم أداة التحكّم الكلاسيكية و حتى أداة تحكّم الغيمكيوب و ستأتي بأبعاد 4:3.

نسخة الوي يو من اللعبة ستدعم أبعاد 4:3 و كذلك الشاشة العريضة 16:9 و ستدعم اللمس عند اللعب على الغيمباد، كما ستدعم أداة البرو كنترولر أو استخدام الوي-موت على الجهاز، و قد أكّد المطور أن اللعبة مُخصصة للجهازين و ستدعم كافة التحديثات و المحتويات التي توفرت من إصدار اللعبة الأساسي على الأجهزة الأخرى، و على سبيل المثال فإنّ نسخة الوي من اللعبة ستُحمّل بالكامل على الذاكرة العشوائية و لن يكون هناك حاجة لأي أوقات تحميل تمامًا مثل بقية الأجهزة.

المُطوّر أكّد أنه حاول إصدار اللعبة على الوي في أمريكا و لكن لم يكن هناك فرصة لهذا، إلا أنه تمكن من تحقيق حلمه بإصدار اللعبة على الجهاز بنسخة فيزيائية في أوروبا، و قد عبّر عن امتنانه العميق لننتندو أوروبا لأنها جعلت هذه النُسخة حقيقة، و في أمريكا كان البديل هو تطوير نسخة لجهاز الوي يو قبل أن تتوقف عملية المصادقة على الإصدارات الجديدة للجهاز هناك.

ستصدر اللعبة على الوي في 9 يوليو بنسخة محدودة جدًا حيث سيتم توفير 3 آلاف وِحدة فقط بسعر 30 دولارًا، أما نسخة الوي يو فستصدر في أغسطس القادم.



source https://www.true-gaming.net/home/429057/

ليست هناك تعليقات