إعلان علوي

إدارة حساباتك الاجتماعية من مكان واحد واكتساب لغة أجنبية جديدة وأكثر.. أحدث تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

تنوعت تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020 بشدة، فمن التعليم الإلكتروني بطرق بسيطة إلى الدخول الذكي على حساباتك الشخصية من أي مكان ومع توفير الأمان التام، بالإضافة إلى الطلاقة اللغوية في أي لغة تختارها… كل هذا وأكثر ستجده معنا الآن في تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020.

تطبيق Aegis Authenticator 

تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

هو تطبيق مجاني آمن لإدارة الرموز المميزة والدخول على حساباتك الشخصية بسهولة والتحقق بطرق بسيطة من شخصيتك لتجنّب دخول شخص غير مرغوب فيه إلى تلك الحسابات.

ويعمل التطبيق بسهولة لتخزين جميع كلمات المرور في مكان واحد ولا يتم فتحه إلا بكلمة مرور أخرى أو بمقاييس حيوية إذا كان جهازك يحتوي على مستشعر القياسات الحيوية مثل بصمة الإصبع أو الصوت أو قزحية العين وغيرها.

يملك معظم المستخدمين اليوم حسابات متنوعة ومختلفة على مختلف المواقع الإلكترونية، ومع التوصيات الشديدة بضرورة استخدام كلمات قوية ومختلفة من حساب لآخر وعدم توحيد كلمة المرور لها جميعًا فإن الوصول إلى حساب ما من جهاز جديد للمرة الأولى قد يكون لعنة حقيقية إذا لم تحفظ كلمة المرور.

إقرأ أيضًا: تطبيق تيك توك وقصة الصعود السريع لأحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي!

ويدعم التطبيق خوارزميات متوافقة مع معايير الصناعة الإلكترونية الحديثة وتعمل على آلاف الخدمات المتنوعة، كما يحرص التطبيق على منحك وصولًا كاملًا إلى حساباتك عن طريق النسخ الاحتياطية منها بحيث إذا تعرضت الحسابات لأي مشكلة يمكنك استعادتها بسهولة فيما بعد، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Fluent Forever 

تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

هو تطبيق يعتمد على أحدث الطرق العلمية الذكية التي تجعل استيعاب اللغات وتعلمها وحفظها في الذاكرة أفضل من أي وقت مضى، فبدلًا من تشتيت الانتباه على طرق غير فعالة للتعلم فإن Fluent Forever يستهدف عمل الذاكرة على المدى الطويل.

هذه الطريقة طوَّرها غابريل وينر مغني الأوبرا الذي كان في حاجة إلى تعلم عدة لغات معًا والاحتفاظ بها في الذاكرة إلى الأبد، فالتطبيق يوفر لك تجربة ممتعة حتى تخترق اللغة التي ترغب في تعلمها ذاكرتك بطرق مختلفة ومعتمدة ومجرَّبة حتى تتحدث بها بطلاقة مذهلة مثل أصحابها الأصليين.

اقرأ أيضًا: هل يستطيع هاتف OnePlus 8 Pro اختراق الملابس والرؤية من خلالها؟

يعتمد التطبيق بشكل رئيسي على الفيديوهات والصور التذكيرية والاختبارات الصوتية التي تدرب الأذنين على اللغة الجديدة بالإضافة إلى ربط الكلمات الجديدة بأشياء يسهل تذكرها لتثبت في الذاكرة لأمد طويل، وبمجرد أن تتعلم الكلمات الأكثر شيوعًا يبدأ التطبيق في تعليمك الجمل الشائعة والمواقف المختلفة، فهو ليس تقليديًا على الإطلاق، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق LucidPix 3D Photo Creator

تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

التقاط الصور التذكارية وحتى تصميم صور احترافية عالم فريد ومتجدد دائمًا وشديد المتطلبات، فكل يوم يظهر فيه جديد، والتقنية ثلاثية الأبعاد أو الـ 3D من التقنيات التي جعلت الأفلام والفيديوهات تنبض بالحياة وتجعلك تشعر أنك تراها على المسرح وليس عبر آلاف الأميال.

والآن يأتي الدور على الصور أيضًا وليس من خلال خبير محترف ولكن عن طريق تطبيق بسيط يمكنك تحميل الصور عليه ليضيف إليها إطارات ممتعة ثلاثية الأبعاد حتى لو تم التقاطها بطريقة عادية.

لا حاجة لوجود نظارات خاصة أو شاشة ثلاثية الأبعاد لمشاهدة تلك الصور بهذه الطريقة المميزة، كما يمكن للتطبيق تحسين الصور ثنائية الأبعاد أيضًا وإنشاء ألبومات وغيرها من تعديلات ببساطة مذهلة حتى إذا لم تكن من المحترفين، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Lightspeed VPN – Fast VPN Visit Blocked Tic Tok

تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

أصبحت تقنية الـ VPN من الأكثر طلبًا في الآونة الأخيرة، فمع انتشار روبوتات التتبّع وعدم وجود أي خصوصية على مواقع الإنترنت أصبح الكثير من المسخدمين يرغبون في إخفاء شخصياتهم وأماكنهم حتى دون سبب أمني ما، لكن من المزعج حقًا أن تتصفح موقع طعام مثلًا فتجد في اليوم الثاني كميات مهولة من الإعلانات عن الطعام تصلك عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لذا فإن تقنية الـ VPN توفر لك تجربة اتصال سريعة بالإنترنت دون الكشف عن هويتك، ويمكنك استخدامها من متصفح مختلف على جهازك إذا رغبت، وهذا التطبيق يسمح لك بالوصول إلى عدد غير محدود من المواقع حتى المغلق منها في بلدك، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Camera scientific calculator – Take photo to solve

تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

وهو تطبيق ثوري سيساعدك في حل أصعب المشاكل الرياضية عن طريق التقاط الصورة، فهو عبارة عن آلة حاسبة رياضية لحل المعادلات العلمية المختلفة ويمكنها حل جميع المسائل الرياضية وشرح طريقة الحل وذلك فقط عن طريق التقاط صورة المسألة وليس كتابتها على التطبيق.

ويحتوي التطبيق على حاسبة علمية متقدمة للقيام بوظائف متقدمة في مجال العلوم المختلفة، وهي شديدة التميز لطلبة الهندسة وعلوم الكمبيوتر، ويمكن استخدام التطبيق في كل شيء بدءًا من الرياضيات الأساسية مثل الجبر وحساب التكامل والتفاضل، وحتى أعقد العمليات اللوغاريتيمة المتخصصة، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا: 10 مستودعات على Github لا يمكنك الاستغناء عنها أبدًا!

إدارة حساباتك الاجتماعية من مكان واحد واكتساب لغة أجنبية جديدة وأكثر.. أحدث تطبيقات أول أسابيع يوليو 2020

ليست هناك تعليقات