إعلان علوي

تطبيق Focos Live يمنح مقاطع الفيديو على iPhone ميزة التصوير بوضع بورتريه

وصل وضع التصوير بالبورتريه Portrait لـ iPhone في عام 2016 كإصدار تجريبي، وتم تحسين ميزة التصوير بتأثير بوكيه Bokeh (الخلفيّة الضبابيّة) وتطوريها على مر السنين، ولكن آبل لم تُقدّم هذا الوضع في التصوير لمقاطع الفيديو. الآن يُضيف تطبيق جديد يُسمى Focos Live هذه الميزة لتصوير مقاطع الفيديو ذات فتحة العدسة الواسعة مع تأثير بوكيه على iPhone.

منذ ذلك الحين، حاولت بعض التطبيقات معالجة إضافة تأثير Bokeh إلى مقاطع فيديو iPhone باستخدام النظام وحده ولكن هذا لم يعمل بشكل جيد في العادة.

لكن الآن وبعد أربع سنوات من وصول وضع بورتريه، يبدو أن Focos Live هو أول تطبيق يُقدّم هذه الميزة لمقاطع الفيديو. يُتيح لك التطبيق تسجيل مقاطع الفيديو بواسطة العدسة الواسعة ويمنحها تأثير Bokeh.

يُذكر بأن هذه الميزة تعمل على هواتف iPhone ذات الكاميرا المُزدوجة والكاميرا الثلاثيّة وكاميرا Face ID الأمامية.

يُقدّم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات المُتقدّمة وعناصر التحكم الدقيقة بما في ذلك تتبع الكائن وتعديل الفتحة التلقائية، وغيرها من خيارات التحكم بالعدسة والطبقات، بالإضافة خيار عكس الفيديو، ومُحرّر صوت مستقل، والمزيد.

Focos Live متاح للتنزيل مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق. لفتح مجموعة الميزات الكاملة عليك دفع 1.99 دولارًا شهريًا، أو 8.99 دولارًا سنويًا، أو 14.99 دولارًا للاشتراك مدى الحياة.

ليست هناك تعليقات