إعلان علوي

نماذج وهمية لهاتف iPhone 12 بتصميم يشبه iPhone 4

من المُتوقع أن تُقدّم آبل تشكيلة iPhone 12 الجديدة في أقرب وقت في الشهر المُقبل. قبل هذا الإعلان، تُقدّم الصور الجديدة اليوم نظرة فاحصة على أحجام 5.4 بوصة و6.1 بوصة و6.7 بوصة من iPhone 12 وiPhone 12 Pro. هذه المرة، تأتي النماذج من قِبل صانعي أغطية الهواتف للاستعداد لتقديم منتجاتهم مع إطلاق الهاتف هذا الخريف.

تعرض هذه الصور نظرة عن قُرب على التصميم الجديد المُسطّح لجهاز iPhone 12 القادم، وحتى مقارنة لمدى تشابه التصميم الجديد مع iPhone 4.

من المٌتوقع أن تتكون تشكيلة iPhone 12 من أربعة أجهزة عبر ثلاثة أحجام مختلفة للشاشة: طراز 5.4 بوصة وطرازان 6.1 بوصة وطراز 6.7 بوصة. من المتوقع أن يكون جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة وأحد المتغيرات مقاس 6.1 بوصة من الطرازات المُنخفضة، بينما يُتوقع أن يكون طراز 6.1 بوصة الآخر و6.7 بوصة (iPhone 12 Pro Max) من بين الخيارات الأعلى.

كما أوضحنا سابقًا، تبدأ وحدات iPhone الوهمية هذه في الظهور كل عام في هذا الوقت تقريبًا. يتم استخدام الوحدات الوهمية من قبل صانعي أغطية الحماية لتصميم مُلحقاتم الجديدة قبل الإعلان الرسمي عن iPhone. في الواقع، يكشف البحث على Amazon أن عددًا قليلاً من صانعي أغطية الحماية قد بدأوا بالفعل في بيع أغطية iPhone 12 الخاصة بهم، على الرغم من أننا ما زلنا على بُعد بضعة أشهر من الإعلان الرسمي.

بالطبع، الميزة الرئيسية التي لا تظهرها هذه الصور هي الشائعات الأصغر. نظرًا لأن هذه الوحدات الوهمية مصممة لصانعي الأغطية، إلا أنها لا تأخذ دائمًا في الحسبان كل تغيير في التصميم. نظرًا لأن حجم النُتوء لا يؤثر على تصميم الغطاء، فإن الوحدات الوهمية التي يستخدمها صانعو الحالات لا تركز عمومًا على هذه التغييرات.

الشيء نفسه ينطبق على أجهزة الكاميرا في الخلف. سيكون العامل الفارق بين طرازي iPhone لهذا العام هو تقنية الكاميرا، حيث سيحتوي الطرازان الأقل درجة على كاميرا مُزدوجة، بينما ستتميز تشكيلة iPhone 12 Pro بتصميم ثلاثي العدسة مع ماسح ضوئي LiDAR في الخلف. لا تُمثّل هذه الوحدات الوهمية ميزات الكاميرا المختلفة في كل من طرازات iPhone 12، وذلك ببساطة لأن هذه الميزات لا تُؤثّر على تصميم أغطية الجهات الخارجية.

نماذج وهمية من iPhone 12

نماذج وهمية من iPhone 12

نماذج وهمية من iPhone 12

هاتف آيفون 12

هاتف آيفون 12

هاتف آيفون 12

هاتف آيفون 12

هاتف آيفون 12

هاتف آيفون 12

ليست هناك تعليقات