إعلان علوي

ملصق إعلاني يوضح ألوان هاتف ZTE Axon 20 5G قبل الإعلان الرسمي

كشف ملصق إعلاني رسمي من ZTE عن الألوان التي ينطلق بها هاتف الشركة المرتقب Axon 20 5G، حيث تقدم الشركة الهاتف بأربعة إختيارات في الألوان

تتوالى الصور التي تقدم تفاصيل أكثر حول إصدار ZTE القادم ZTE Axon 20 5G، حيث إستعرض الملصق الإعلاني من حملة ZTE الترويجية ألوان الهاتف، فإلى جانب اللون الأسود الذي رصد في التسريبات المصورة السابقة، ظهر الهاتف اليوم بألوان الوردي، البفسجي، والبنفسجي الفاتح.

ولقد أكدت التسريبات السابقة على أن هاتف Axon 20 5G يضم مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، كما تظهر الشاشة بشكل أوضح في الملصق الإعلاني دون أي ثقوب أو نتوء للكاميرة الأمامية.

من جانب أخر لم تؤكد ZTE على مواصفات Axon 20 5G بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن تسريبات TENAA أكدت على أن الهاتف يضم شاشة OLED بحجم 6.92 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، كما تأتي الشاشة بتقنية إستشعار البصمة مدمجة.

أيضاً يدعم هاتف Axon 20 5G معالج ثماني الأنوية بسرعة 2.4GHz، حيث تشير التوقعات إلى أن المعالج المستخدم هو Snapdragon 765G، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 10، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، وتتميز الكاميرة الأمامية بتصميم مدمج أسفل الشاشة بدقة 32 ميجا بيكسل، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

ليست هناك تعليقات