إعلان علوي

قد يتم إطلاق مُحلق تعقب AirTags مع iPhone 12 في النصف الثاني من أكتوبر

يشير تقرير جديد صادر عن سلسلة التوريد إلى أن آبل ستصدر مُلحق تعقب AirTag الذي طال انتظاره كثيرًا في أكتوبر. يقول التقرير إن AirTags سيظهر لأول مرة إلى جانب iPhone 12 بعد أن كان من المُقرّر إطلاقه في مارس. وفقًا لموقع Macotakara الصيني.

يستشهد التقرير بمعلومات الموردين الصينيين ويقول إن آبل ستُعلن عن متعقبات AirTag إلى جانب iPhone 12 خلال حدث عبر الإنترنت في النصف الثاني من شهر أكتوبر:

وفقًا لمعلومات المُورّد الصيني، يبدو أن آبل تستعد للإعلان عن AirTag في حدث عبر الإنترنت إلى جانب أجهزة iPhone 12 وApple Watch Series 6، والذي من المُقرّر عقده في النصف الأخير من أكتوبر 2020.

ويمضي التقرير ليقول إنه كان من المُتوقع في البداية الإعلان عن ملحقات AirTags في مارس في نفس الوقت تقريبًا مع إطلاق iPhone SE الجديد، ولكن الإعلان تأخر على الأرجح بسبب COVID-19.

يشير تقرير Macotakara أيضًا إلى أن AirTags يمكن أن يعمل مع App Clips، وهي ميزة جديدة في iOS 14 تتيح للمستخدمين تنزيل إصدار أصغر من التطبيق للقيام بمهمة مُحدّدة.

من المهم أن تضع في اعتبارك هنا أن Macotakara تبني هذه المعلومات على محادثات سلسلة التوريد. بينما يشير التقرير إلى أن آبل ستُقيم حدث iPhone 12 الخاص بها في “النصف الأخير من شهر أكتوبر”، لذلك فمن المُحتمل أن تحتفظ آبل بحدث iPhone 12 في سبتمبر، ولكنها ستصدر الأجهزة نفسها في النصف الأخير من شهر أكتوبر.

ليست هناك تعليقات