إعلان علوي

LG Wing الفريد من نوعه يظهر في صورة رسمية مسربة جديدة، وهذه المرة مع واجهته الخلفية

LG Wing

LG مستعدة لتغيير تصوراتنا عن تصميم الهواتف الذكية مع هاتفها الذكي القادم LG Wing. نعلم بالفعل أنه سيتم الإعلان رسميًا عن هذا الهاتف المزدوج الشاشة القابلة للدوران في اليوم 14 سبتمبر مع العلم بأننا رأينا هذا الهاتف بالفعل في بعض الفيديوهات المسربة في الفترة الماضية.

الآن، نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks تكشف لنا عن تصميم الهاتف LG Wing من الأمام والخلف. وكما تلاحظون، فالهاتف LG Wing يملك شاشتين، واحدة رئيسية في الأعلى وشاشة أخرى ثانوية أسفلها. وعندما يتم تدوير الشاشة الرئيسية للوصول إلى الشاشة الثانوية الموجودة في الأسفل يتحول شكل الهاتف إلى الحرف T. في بحر من الهواتف الذكية المتشابهة المظهر، هذا التصميم هو جديد كليًا بالتأكيد. ما يتبقى هو عدد الأشخاص الذين سيكونون على إستعداد لدفع حوالي 1000 دولار أمريكي مقابل الهاتف LG Wing، ولا سيما بالنظر إلى أن الشائعات السابقة أشارت إلى أنه لن يضم معالج رائد.

وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فهذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تكشف لنا عن قدوم الهاتف LG Wing مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 64 ميغابكسل. وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد تردد أن الشاشة الرئيسية للهاتف LG Wing ستمتاز بحجم 6.8 إنش، في حين ستمتاز الشاشة الثانوية بحجم 4 إنش.

الهاتف LG Wing بصفة عامة يبدو نحيفًا على الرغم من وجود آلية الدوران المسؤولة عن تدوير الشاشة الرئيسية للوصول إلى الشاشة الثانوية. وبطبيعة الحال، حالات الإستخدام التي يوفرها هذا التصميم الفريد من نوعه مثيرة للفضول، ولكننا نتساءل عن عدد تطبيقات الطرف الثالث التي ستدعم بشكل كامل هذا التصميم المزدوج الشاشة الفريد من نوعه.

عمومًا، سنعرف كل شيء عن الهاتف LG Wing، بما في ذلك سعره ومواصفاته التقنية الكاملة عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

ليست هناك تعليقات