إعلان علوي

تقرير مبيعات NPD لشهر أغسطس 2020 في السوق الأمريكي

نشرت وكالة NPD تقريرها الشهري لمبيعات الأجهزة و الألعاب و الإكسسوارات في السوق الأمريكي، و في تقرير أغسطس 2020 وصل حجم السوق إلى 3.3 مليار دولار متفوقًا على ذات الشهر من العام الماضي بنسبة 37%، و شهدت مجالات الشراء الرقمي على الأجهزة المنزلية و الهواتف الذكيّة و الاشتراكات، النمو الأكبر. و نجح جهاز Nintendo Switch في صدارة مبيعات الأجهزة لهذا الشهر بمبيعات تفوق ضعف ما حققه العام الماضي، و قد حقق الجهاز أعلى مبيعات بالدولار لشهر أغسطس في تاريخ السوق الأمريكي، و قد ارتفعت مبيعات الهاردوير إجمالًا بنسبة 37% عن أغسطس من العام الماضي.

و فيما يتعلّق بالإكسسوارات فقد وصل الإنفاق عليها إلى 166 مليون دولار في أغسطس و هو رقم قياسي، و قد كانت أداة التحكّم دوال شوك 4 هي الأعلى مبيعًا في أغسطس إلا أنّ أداة التحكّم Xbox Elite Series 2 من مايكروسوفت ما زالت الأعلى مبيعًا من ناحية العائدات بالدولار خلال العام. أما على صعيد السماعات التي حققت أيضًا مبيعات قياسية فقد أتت سماعة Ear Force Recon 70 Gaming Headset من Turtle Beach للإكس بوكس ون في صدارة المبيعات.

و فيما يتعلّق بمبيعات الألعاب فقد أتت كما يلي:

لعبة الكرة الأمريكية مادن بجزئها الجديد أتت في صدارة المبيعات و خلفها الإصدار الجديد لرياضة الفنون القتالية المختلطة UFC 4، و بصورة عامة فقد جلبت ألعاب الفيديو إيرادات وصلت إلى 2.9 في شهر أغسطس في السوق الأمريكي بارتفاع سنوي وصل إلى 37%، أما لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild فهي الآن عاشر أفضل لعبة لننتندو مبيعًا في السوق الأمريكي في تاريخ الشركة.



source https://www.true-gaming.net/home/435276/

ليست هناك تعليقات