إعلان علوي

غدا نستكمل بطولة دوري Rainbow 6 Siege الإقليمي للشرق الأوسط “عاد الحماس”

إجازة نهاية الأسبوع الحالي ستشهد معها عودة أحداث بطولة دوري Rainbow 6 Siege الإقليمي للشرق الأوسط خلال يومي الجمعه و السبت بتاريخ 11 و 12 سبتمبر و معها سنشهد 8 مباريات مقسمه على يومين بين الفرق الثمانية التي وصلت للنهائيات لمعرفة من سيحقق المزيد من النقاط وسيتقدم بترتيب الفرق ومن سيخسر ويبدأ التفكير بالمراكز المتوسطه و اليوم نستعرض كلم ملخص اللأحداث حتى الأن وبإمكانكم قراءة التفاصيل الكاملة عبر ملخص أحداث البطولة باليومين الأول و الثاني لها.

ترتيب فرق البطولة بعد أول جولتين

فريقا vSlash Esports “العراق” و NASREsports “الإمارات” هما الوحيدان اللذان حققا العلامة الكاملة بالفوز بأول مباريتن لهما بالبطولة بينما تعرضت باقي الفرق الأخرى لهزيمة بواحده من الجولات ولذلك يتصدر الفريقان حاليا جدول الترتيب بعد إنقضاء أول جولتين و بالتأكيد مازال هنالك الوقت لكافة الفرق للتعويض و تغيير المركز بعد الجولتين القادمة التي قد تكون مصيريه لتحديد ترتيب البطولة و الدوري مع نهايته.

هنالك فرق قد تكون هذه الجولة هي الفرصة الأخيرة لها بالبحث عن المنافسة ولذلك سيستوجب عليهم بذل كل مايملكون للحصول على النقاط قبل أن يفوتهم القطار و الإكتفاء بالمراكز الأخيرة بالقائمة بالجولات القادمة، مازال هنالك فرصة كبيرة لكافة الفرق بالتعويض بهذه الجولة المفصليه.

منافسات الغد “اليوم الثالث من البطولة 11 سبتمبر”

جولة ستكون “ناريه” مع مواجهة مباشرة بين الفريقين المتصدرين للبطولة vSlash Esports “العراق” و NASREsports “الإمارات” لفض الإشتباك بينهم وتحديد متصدر وحيد للبطولة مع نهاية اليوم الثالث لها، أيضا تشهد هذه الجولة فرصة لمعرفة هوية الفرق التي ستواصل المنافسة بتحقيق الفوز والوصول لحاجز الـ6 نقاط وبذلك الإقتراب مع المتصدر في ظل تعثر أحد الفريقين المتصدرين بشكل أكيد بالجولة.

هذا اليوم قد يكون حساسا جدا بسير البطولة وقد يقدم معه “لمحه” لهوية الفريق البطل بنهاية المنافسه حتى وإن كانت هنالك المزيد من الجولات القادمة، ولكن الأكيد أن البطولة تزداد سخونة وحماسا مع كل جولة و غدا سيكون موعدنا مع البث المباشر للأحداث بقناة يوبي سوفت الرسمية على اليوتيوب بداية من الساعة الخامسه مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سنكون معكم بتغطيتنا المستمره لأحداث البطولة التي تأتينا بالتعاون مع شركة NVIDIA و أيضا منظمي البطولة CSLesports، نلقاكم غدا مع الجولة الثالثة من البطولة.



source https://www.true-gaming.net/home/434967/

ليست هناك تعليقات