إعلان علوي

مقابلة Tetsuya Nomura وفريق التطوير خلف لعبة Kingdom Hearts: Melody of Memory “إعلان مفاجئ!”

قبل أشهر قليلة قامت شركة سكوير اينكس بالكشف عن لعبة Kingdom Hearts: Melody of Memory وهي لعبة جديدة بعالم سلسلة العاب كنقدوم هارتس ولكن بأسلوب العاب الغناء و الاكشن هذه المره و شهر نوفمبر القادم سيكون موعد صدورها، سكوير اينكس أتاحت لنا الفرصة لمقابلة Tetsuya Nomura مبتكر هذا العنوان وأيضا فريق العمل خلف هذا المشروع وكانت لدينا الكثير من الأسئلة لطرحها:

– هل ستقدم اللعبة جميع الموسيقى من العاب كينجدوم هارتس السابقة؟

نعم، ستقدم اللعبة كافة الألحان الموسيقيه من الألعاب الرئيسية لسلسلة كنقدوم هارتس وأيضا بعض الألحان من الألعاب الجانبية من السلسلة ولكن لن يكون هنالك ألحان من لعبة Kingdom Hearts Re:Coded وبعض الألعاب الجانبية الأخرى.

– لاحظنا إختيار موديل الشخصيات مثل سورا وغيره بتصاميم الألعاب الأولى من السلسلة، هل سنشاهد موديل الشخصيات وهم كبار كما كان الحال بألعاب كنقدوم هارتس 2 و كنقدوم هارتس 3 باللعبة؟

لا، موديلات الشخصيات باللعبه ستكون من الألعاب الأولى لهم فقط بهذه اللعبة

– هل سيكون هنالك شخصيات كثيرة قابله للعب مثل سورا و قوفي و دونالد دك وغيرها؟

سيكون هنالك 4 مجموعان للشخصيات تلعب بها بكل مرحلة بحسب ماينابسهم، أيضا هنالك ضيوف من شخصيات ديزني سينضمون للفريق كما كان بالسلسلة الرئيسية من اللعبة.

– هل ستكون هنالك قتالات باللعبة و تحدي زعماء و أسلحة متنوعة؟

اللعبة ستقدم معها أسلوب مستقل عن أي لعبة سابقة بالسلسلة، سيكون هنالك نوع جديد من اللعب يقدم معه خليطا من الإيقاع والمغامرة و قتال الزعماء و إضافات جديدة ستحافظ على الأكشن الحماسي الموجود بالسلسلة وسيكون الإيقاع فيها مستمر وغير منقطع وخواص الشخصيات على سبيل المثال سورا و قفزه وتحليقه سيكون بالإمكان إستخدامها ولكن لن يكون هنالك إمكانية تبديل الأسلحة ولكن هنالك طاقات للأسلحة تستخدمها مره واحده.

– ماهي قصة اللعبة وفكرتها وهل هي مرتبطه بقصة الـDark Road؟

فكرة اللعبة الرئيسية هي حصولك على رحلة للماضي وتتذكر من خلالها أجمل المواقف و الألحان التي قدمتها سلسلة العاب كنقدوم هارتس كنوع من التوديع لثلاثية السلسلة الأولى و أيضا حتى تهيئ اللاعبين لما هو قادم، أيضا سيكون هنالك فصل من القصة مرتبط بنهاية أحداث قصة الجزء الثالث و لكن لن يكون هنالك أي علاق بقصة الـDark Road.

– هل سيكون هنالك محتوى مابعد إنهاء اللعبة وكم عدد الساعات التي ستقدمها اللعبة؟

الطور الرئيسي باللعبة هو World Tour وسيستغرق من اللاعبين مابين الـ10-12 ساعه لإنهائه وهنالم أطوار لعب أخرى مثل إختيار الموسيقى بصعوبة أعلى و خيار اللعب التعاوني والتنافسي على الشبكة وهنالك 800 بطاقة يمكن تجميعها باللعبه.

بنهاية المقابلة كان لدى نومورا إعلان واحد أخير موجه لمحبي الألعاب بمنطقتنا وهو بدعم اللغة العربية بهذا المشروع بالقوائم والنصوص وهو امر أسعدني كثيرا وبدأت بالتصفيق لهم مع هذا الإعلان ممأ أسعدهم أيضا ونتمنى أن تكون هذه خطوة لتعريب كافة العاب السلسلة مستقبلا.



source https://www.true-gaming.net/home/434730/

ليست هناك تعليقات