إعلان علوي

نوكيا تستعد لكشف النقاب عن جهاز تلفاز ذكي جديد في 6 من أكتوبر

أكدت أحدث التقارير التي جاءت عبر NokiaPowerUser، على خطط علامة نوكيا التجارية للإعلان عن جهاز تلفاز ذكي جديد في حدث يعقد في 6 من أكتوبر الجاري.

كانت علامة نوكيا التجارية قد قدمت أكثر من إصدار من أجهزة التلفاز الذكية في السوق الهندي خلال الفترة الماضية، واليوم يؤكد تقرير جديد على أن نوكيا في طريقها لإطلاق جهاز تلفاز ذكي يأتي بتقنية Onkyo في نظام الصوتيات.

جاءت إصدارات نوكيا السابقة من أجهزة التلفاز الذكية بحجم 43 و55 وأيضاً 65 إنش، بينما تنطلق الإصدارات القادمة من أجهزة التلفاز بحجم 32 إنش وأيضاً 50 إنش، ولقد أعتمدت هذه الأجهزة بالفعل في BIS.

ولقد أشارت تفاصيل جديدة حول هذه الإصدارات، إلى أن Nokia Smart TV المميز بحجم 32 إنش، سيدعم جودة عرض FHD، كما يأتي بأقل مستوى تسعير في أجهزة تلفاز نوكيا التي قدمت حتى الآن، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي بسعر 300 دولار تقريباً.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن Nokia Smart TV المميز بحجم 50 إنش يأتي إلى الأسواق لاحقاً بسعر 505 دولار تقريباً، كما يأتي بمكبرات JBL الصوتية، ويدعم ميزة التعتيم الذكي، وتقنية DTS، و Dolby Vision، كما يدعم نظام تشغيل الأندوريد، وإلقاء الأوامر الصوتية على مساعد جوجل الرقمي.

المصدر

ليست هناك تعليقات