إعلان علوي

Amazon يكشف عن صور ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy M31 Prime

أطلق موقع Amazon صفحة رسمية لهاتف سامسونج Galaxy M31 Prime إستعرض من خلالها تصميم ومواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Galaxy M قريباً، ولقد رصدت صور إعلامية رسمية لهاتف سامسونج بالفعل على أمازون.

وتظهر الصفحة الخاصة بهذا الإصدار بعنوان Galaxy M Prime على موقع أمازون دون أن تحدد رقم الإصدار، إلا أن تسريبات أخرى للتعليمات البرمجية الخاصة بالصفحة أكدت على أن هذا الإصدار هو هاتف سامسونج المرتقب Galaxy M31 Prime.

أيضاً وفقاً للتفاصيل التي جاءت حول هذا الإصدار تقدم سامسونج هاتف Galaxy M31 Prime برقاقة معالج Exynos 9611، كما يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام،أيضاً يتوفر الهاتف باثنان من الإختيارات في السعة التخزينية 64 أو 128 جيجا بايت، مع دعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 512 جيجا بايت.

أيضاً تقدم سامسونج هاتف Galaxy M31 Prime بقدرة بطارية 6000 mAh، كما يدعم الشحن عبر منفذ USB-C، ويأتي بقدرة شحن 15W.

ويضم هاتف Galaxy M31 Prime إعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، واثنان من المستشعرات بدقة 5 ميجا بيكسل على أن يدعم أحدهم عمق التصوير، بينما يأتي المستشعر الأخر بعدسات macro، أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل في نتوء القطرة في الشاشة.

ويضم هاتف Galaxy M31 Prime مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، كما يأتي بمدخل 3.5مم للسماعات، إلا أن التفاصيل التي ظهرت حول الهاتف لم تحدد حجم الشاشة وجودة العرض، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار يأتي بشاشة AMOLED بجودة عرض FullHD بلس، بحجم 6.4 إنش تقريباً.

المصدر

ليست هناك تعليقات