إعلان علوي

تقرير يؤكد على أن شركة BOE ستورد شاشات OLED لسلسلة IPHONE 12

كشفت أحدث التقارير على أن شركة BOE الصينية ستنضم لسلسلة موردي ابل هذا العام لدعم سلسلة IPHONE 12 المرتقب الإعلان عنها خلال أيام بشاشات OLED.

إعتمدت شركة ابل على العملاق الكوري لسنوات لتوريد شاشات OLED لإصدارات الشركة من هواتف الأيفون، إلا أن شركة ابل كانت قد بدأت منذ فترة في البحث عن موردين أخرين لشاشات OLED.

ولقد أشارت التقارير السابقة إلى أن شركة BOE الصينية فشلت في الإنضمام لسلسلة موري ابل لشاشات OLED لعدم مطابقة الشاشات لمعايير ابل، إلا أن تقرير جديد أكد على أن BOE نجحت بالفعل في معالجة الأخطاء السابقة لتنضم خلال الفترة القادمة في توريد شاشات OLED لسلسلة IPHONE 12 المرتقبة.

من جانب أخر أكد التقرير على أن شركة BOE الصينية تتجه خلال الفترة القادمة لمنافسة العملاق الكوري بقوة في سوق الشاشات OLED المرنة، حيث إستحوذت سامسونج على حصة كبيرة في سوق الشاشات OLED التي إقتصرت في البداية على منتجات الشركة ومن ثم انطلقت لدعم شركات أخرى.

وتعد BOE أحد الشركات المنافسة في سوق الشاشات OLED، حيث تعمل الشركة بوتيرة أسرع خلال السنوات الأخيرة لزيادة الحصة السوقية الخاصة بها، وذلك عن طريق التوسع في السوق المحلي في البداية ودعم الشركات الصينية بشاشات OLED، ولقد أشارت الشركة في تصريحات سابقة إلى رغبتها في زيادة حصتها السوقية من سوق شاشات OLED المرنة إلى نسبة 40% حتى عام 2024.

المصدر

ليست هناك تعليقات