إعلان علوي

Crystal Dynamics واثق من عودة اللاعبين الذين أُصيبوا بالملل إلى Marvel’s Avengers!

شهرٌ و نيف قد انقضى على إصدار Marvel’s Avengers من شركة سكوير إينكس اليابانية، إلا أن الكثير من اللاعبين أُصيبوا بالملل بالفعل من تكرار نفس المهام بنفس الشخصيات، و قد أكّد Scot Amos رئيس كريستال دينامكس أنهم بالفعل بحاجةٍ إلى أعداء جدد و ميكانيكيات لعب جديدة و المزيد. أفنجرز هي لعبة بالنموذج الخدماتي (GaaS)، و كلعبةٍ من هذا النوع فإن شعبيتها تتراجع سريعًا بسبب نقص المحتوى المتأخر و تكراره، و على سبيل المثال فإن هناك أقل من 1800 لاعب متزامن على Steam حاليًا.

Scot Amos أكّد لشبكة كوتاكو أنه واثق من عودة اللاعبين إلى أفنجرز مستقبلًا مع وصول المزيد من المحتويات و التي تتضمّن نوعًا جديدًا من المهام هو Tachyon Rifts بالإضافة إلى Outpost جديد و الذي سيكون محوريًا للمزيد من المهام القصصية التي ستصل للعبة، بالإضافة إلى قرب وصول شخصيتي Kate Bishop و Clint Barton:

نحنُ نستمع، نحنُ نقوم بالتعديلات، و الإضافات بأسرع ما يمكننا تقديمه بأمان لنجعل Marvel’s Avengers اللعبة التي تطمحون جميعًا بأن تكون.

سكوت أكّد أن الاستوديو سيواصل إضافة المزيد من المحتويات في الشهور المقبلة و كذلك تعديلات على وزنية اللعبة و توزيع الغنائم و تحسينات تجربة اللعب (quality of life) و هو واثق أن هذا سيُعيد اللاعبين إلى أفنجرز على الحاسب الشخصي و المنصّات الأخرى.



source https://www.true-gaming.net/home/437300/

ليست هناك تعليقات