إعلان علوي

ابل تدعم سلسلة iPhone 12 بآداء أسرع في كاميرة Face ID مع عمر أطول للبطارية

نشرت صفحة @PineLeaks مؤخراً تفاصيل جديدة حول سلسلة iPhone 12 قبل الإعلان الرسمي غداً، حيث تنطلق الإصدارات الجديدة بآداء أسرع في كاميرة Face ID، مع عمر أطول للبطارية، وتحسينات في ميزة التكبير.

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول سلسلة iPhone 12 المقرر الإعلان عنها غداً، حيث أكدت التسريبات الجديدة على أن خوارزمية “dynamic partition” التي تقدم في إصدارات هذا العام من شأنها أن تدعم كاميرة Face ID بآداء أسرع.

من جانب أخر تعمل ابل على إعادة ترتيب نظام الكاميرة TrueDepth في هاتف iPhone 12 mini المميز بحجم أصغر 5.4 إنش، حيث تأتي إعدادات الكاميرة بترتيب محكم بشكل أكبر.

كما أكدت التسريبات الجديدة على أن كافة إصدارات سلسلة iPhone 12 تنطلق بتحسينات في آداء الكاميرة في ميزة التكبير الرقمي، على أن يتم تنفيذ هذه التحسينات من خلال البرمجيات، كما يأتي كلاً من هاتفي iPhone 12 Pro، وiPhone 12 Pro Max بآداء أفضل في ميزة التكبير البصري.

أيضاً تشير التسريبات إلى إمكانية إضافة كاميرة من فئة “macro”، حيث تشير التوقعات إلى أن الكاميرة المميزة بزوايا عرض واسعة سيكون لها القدرة أيضاً على تصوير “macro” في هاتفي iPhone 12 Pro، وiPhone 12 Pro Max.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الكاميرة المميزة بفتحة فائقة الإتساع ستأتي بفتحة أكبر للعدسات بنسبة 35% لجذب أكبر قدر من الإضاءة، وتحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة.

كما أوضحت صفحة PineLeaks الترقية المتوقعة للبطارية في سلسلة iPhone 12، حيث أشار إلى أن ابل تدعم إصدارات iPhone 12 Pro، وiPhone 12 Pro Max بعمر أطول في البطارية بزيادة ساعة تقريباً، بينما تدعم ابل السلسلة كاملة بعمر بزيادة في سعة البطارية بنسبة 10% عن الإصدارات السابقة.

المصدر

ليست هناك تعليقات