إعلان علوي

أغطية طرازات iPhone 12 متاحة الآن للطلب المُسبق من Totallee

تتلقى الآن Totallee طلبات مسبقة لأغطية حماية فائقة النحافة لطرازات iPhone 12 التي سيتم الإعلان عنها قريبًا والمتوقعة في حدث آبل بعد يومين. وهي مضمونة لتلائم أجهزة iPhone 12 الجديدة وتأتي مع ضمان استرداد الأموال بنسبة 100%.

تم تصميم حافظات Totallee التي لا تحمل علامة تجارية للأشخاص الذين لا يحبون امتلاك حافظة على هواتفهم، ولكنهم يريدون حماية إضافية. سيحافظ التصميم الأنيق على مظهر هاتفك بالشكل الذي صُمم به ليساعد في عرض التصميم الجميل لجهاز iPhone 12 الجديد. بالإضافة إلى ذلك، تأتي جميع منتجات totallee بضمان لمدة عامين. إذا تشقّقت حالتك أو تعرضت للتلف، فسوف يُرسل لك بديلًا، دون طرح أي أسئلة.

تتوفر حافظات iPhone 12 من Totallee بخمسة ألوان مختلفة ونوعين مختلفين: غير لامع وآخر شفاف.

iPhone 12 أغطية

هذه الحافظات تأتي كُلها بسُمك 0.02 بوصة وخفيفة الوزن. إذا كنت لا تحب الحافظات بشكل عام ولكنك أيضًا لا ترغب في الاستغناء عن الحافظات، فهذه هي أفضل رهان لك.

iPhone 12 أغطية

يمكنك استكشاف المجموعة الكاملة من أغطية Totallee لسلسلة iPhone 12 من خلال موقع الشركة على الويب. كما أنها تُقدّم بالطبع حالات لأجهزة iPhone القديمة ومجموعة من المُلحقات البسيطة مثل واقي الشاشة السلس من الحافة إلى الحافة. تقترن واقيات الشاشة بشكل مثالي مع أغطية Totallee للحصول على مجموعة حماية فائقة الأناقة.

ليست هناك تعليقات