إعلان علوي

أضف لمسة جمالية ملونة على شاشتك من خلال ويدجيتس تطبيق Pastel الجديدة

إذا كنت تبحث عن طُرق جديدة لمنح شاشتك الرئيسية في iOS 14 جمالية مُخصّصة، فقد تم تحديث تطبيق لوحات الألوان Pastel بويدجيتس جديدة للشاشة الرئيسية. يتيح لك ذلك إضافة ألوان وتصميمات مُخصّصة مباشرة إلى جهاز iPhone الخاص بك.

بالنسبة للذين لا يعرفون هذا التطبيق، فهو من تطوير Steve Troughton-Smith، ويهدف إلى إنشاء وحفظ مجموعات لوحة ألوان مُخصّصة للمشاريع. يتضمن التطبيق مجموعة من لوحات الألوان المُضمّنة، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء لوحاتك الخاصة بناءً على مُنتقي الألوان أو الرموز السداسية. يتوسع التحديث الأخير في مجموعة ميزات التطبيق مع دعم أدوات الشاشة الرئيسية “الويدجيتس” لنظام تشغيل iOS 14.

يمكنك تصميم الويدجيتس باستخدام ألوان علم بلدك أو ألوان فريقك الرياضي المفضل أو لونك المفضل أو أي شيء آخر. عند فتح تطبيق Pastel، سترى قائمة بلوحات الألوان الافتراضية، أو يُمكنك إنشاء لوح الألوان الخاص بك.

بمجرد تصميم لوحة الألوان في تطبيق Pastel، عُد إلى الشاشة الرئيسية لنظام iOS 14، واضغط طويلاً للدخول إلى وضع الاهتزاز، وابحث عن زر “+” في الزاوية اليسرى العليا. ابحث عن خيار Pastel من قائمة التطبيقات وأضف حجم الويدجيت المفضل لديك إلى شاشتك الرئيسية. من هناك، يمكنك النقر فوق الأداة واختيار “تعديل” واكتب اسم لوحة الألوان التي تريد إضافتها إلى شاشتك الرئيسية.

يتوفر Pastel مجانًا على App Store لأجهزة iPhone و iPad، ولكن هناك عملية شراء اختيارية لمرة واحدة بقيمة 4.99 دولارًا لفتح لوحات غير محدودة.

ليست هناك تعليقات