إعلان علوي

تم الكشف عن تصميم سماعة رأس AirPods Studio المتوقعة في الإصدار التجريبي من iOS 14.3

أصدرت آبل مُؤخرًا أول نسخة تجريبية للمطورين لتحديث iOS 14.3 القادم لأجهزة iPhone وiPad. يشتمل نظام التشغيل الجديد على ما يبدو على أيقونة قد تكشف عن تصميم مُحتمل لـ AirPods Studio، وهي سماعات الرأس التي تعمل عليها الشركة.

وجد مستخدم تويتر Steve Moser الأيقونة في الإصدار التجريبي الأول من iOS 14.3، المسمى بكود Hawkeye، والذي لمّح أيضًا إلى أجهزة تعقب AirTags وسماعات الرأس التي لم يتم طرحها بعد من قِبل آبل.

سماعة آبل AirPods Studio

يبدو أن أيقونة AirPods Studio في الكود البرمجي لـ iOS 14.3 تصوّر ما يُشبه زوجًا من سماعات الرأس مع أكواب أذن بيضاوية الشكل مع عصابة رأس مبطنة.

موقع MacRumors لديه المزيد:

رمز سماعة الرأس والأيقونات ذات الصلة التي تُصوّر حقيبة الظهر ومجموعة من الأمتعة موجودة أيضًا في نظام تشغيل iOS 14.3، يُشير إلى أن جميع الرموز ربما تكون مرتبطة بملحقات AirTags القادمة من آبل. لقد رأينا تلميحات حول “AirTags” في أنظمة آبل منذ شهور.

يقول كذلك موقع Bloomberg، إن المنتج يحتوي على أكواب أذن قابلة للتبديل إلى جانب إلغاء الضوضاء النشط وميزات أخرى. يمكن أن تطلق آبل أيضًا نموذجًا أكثر تكلفة مصنوعًا من مواد عالية الجودة.

عقدت آبل ثلاثة أحداث في الأشهر الثلاثة الماضية ومن غير المرجح أن تعقد حدثًا آخر قبل نهاية عام 2020. ومع ذلك، قد نرى AirPods Studio وAirTags قبل نهاية العام في حالة إطلاق هادئ عبر بيان صحفي. ومن المرجح جدًا أننا سنشهد تقديم هذين الملحقين جنبًا إلى جنب مع iPad Pro القادم، وأحزمة Apple Watch الجديدة وغيرها من المنتجات الجديدة في حدث في ربيع عام 2021.

ليست هناك تعليقات