إعلان علوي

صورة جديدة يُدعى أنها لمُلحق AirTag المُتوقّع من آبل

يشاع أن شركة آبل ستقدم مُنتجًا جديدًا يسمى AirTag، وهو في الأساس مُنافس لمنتجات Tile، والذي سيسمح للمستخدمين بتتبع أي عناصر عبر شبكة Find My. على الرغم من أننا لا نعرف متى سيتم الكشف عن AirTags، فقد شارك المُسرّب Fudge اليوم على تويتر صورة يُزعم أنها تُظهر ملحق AirTag الذي صممته آبل.

بناءً على الصورة، يبدو المُلحق وكأنه غلاف جلدي صغير لـ AirTags، حيث سيتمكن المستخدمون من وضع المُلحق بسهولة داخل الغطاء الجلدي. الجزء الجلدي مُتصل بحلقة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي من المُحتمل أن تعمل كحلقة مفاتيح لوضع علامات AirTags مع المفاتيح والحقائب والمزيد. الخاتم الفولاذي مكتوب عليه “Designed by Apple in California” و “Assembled in China”.

في حين أن الصورة نفسها لا تكشف الكثير عن علامات AirTags بخلاف شكلها الدائري. كما ويبدو أن الملحق المُوضّح في الصورة في الواقع مثل منتج آبل الحاصل على براءة اختراع تم إنشاؤه لإرفاق AirTags بسهولة بأشياء أخرى. ومع ذلك، يقول Fudge إنه ينظر إلى الصورة “بقليل من التشكيك” لأن هذا قد يكون مجرد نسخة صينية طبق الأصل تستند إلى مخططات آبل.

ومع ذلك، يبدو أن النص المكتوب عليها بخط سان فرانسيسكو. ومن المثير للاهتمام أن الجزء الجلدي من المُلحق يستخدم نفس اللون البني الذي تم تقديمه مع الغطاء الجلدي الرسمي لجهاز iPhone 12.

جدير بالذِكر أن الشائعات حول AirTags متناقضة للغاية، حيث تم العثور على الأدلة الأولى حول مُلحق تتبع آبل في أبريل 2019. ومنذ ذلك الحين، ادعت العديد من التقارير جداول مُختلفة لإصدار AirTags – وأكدت آبل نفسها عن طريق الخطأ أنها تعمل عليها – لكن لم يتم الإعلان عن المُنتج مطلقًا من قبل الشركة.

ستقيم آبل حدثًا خاصًا الليلة للكشف عن أول جهاز Apple Silicon Mac، ولكن هناك احتمال ضئيل أن يتم تقديم AirTags أيضًا خلال الحدث، تمامًا كما فعلت مع HomePod mini الشهر الماضي.

ليست هناك تعليقات