إعلان علوي

Assassin’s Creed Valhalla تفوز بأقوى أسابيع العام في بريطانيا والبلايستيشن5 يظهر أخيرا “حتى ماقبل صدوره!”

وكالة UKIE/GSD لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

هذا الأسبوع لم يكن أسبوعا عاديا لسوق الألعاب في بريطانيا، إنطلاق الجيل الجديد بشكل رسمي مع صدور أجهزة الاكس بوكس و أيضا صدور أقوى عناوين العام التجارية والحديث هنا عن العاب كول اوف ديوتي الجديدة وكذلك أساسنز كريد الجديدة بالإضافة لقائمة كبيرة من الألعاب المتنوعه.

الرابح الأكبر بلاشك كان لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي تصدرت قائمة مبيعات الألعاب بنسخ المتاجر وبإرتفاع عن مبيعات الجزء الماضي Assassin’s Creed Odyssey بالضعف وكانت مبيعات نسخة البلايستيشن4 من اللعبة هي الأعلى وشكّلت 42% من إجمالي النسخ المباعه بينما 18% كانت لنسخة البلايستيشن5 رغم ان الجهاز سيصدر بالأسبوع القادم! ماتبقى من نسبة مبيعات اللعبة كانت لمنصة الاكس بوكس ولم يكن هنالك تحديد لنسبة المبيعات لمختلف أجهزة الاكس بوكس.

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War شهدت تراجعا كبيرا بالمبيعات مقارنة بنسخة العام الماضي Call of Duty: Modern Warfare وصل إلى 64% وهي المره الأولى منذ سنوات طويلة التي لاتتصدر فيها اللعبة قائمة المبيعات مع صدورها، 39% من مبيعات اللعبة كانت لجهاز البلايستيشن4 بينما كانت مبيعات نسخة الاكس بوكس ون منها بنسبة 34% وايضا نسخة البلايستيشن5 حققت مبيعات وصلت إلى 17% بينما نسخة أجهزة الاكس بوكس سيريس إكس و إس وصلت إلى 9%.

Spider-Man: Miles Morales دخلت القائمة بالمركز الثالث هذا الأسبوع وبتراجع بنسبة 56% مقارنة بمبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man التي صدرت بالعام 2018 بأسبوع صدورها، المثير هنا أن 71% من مبيعات اللعبة كانت لجهاز البلايستيشن5 الذي لم يصدر بعد وباقي المبيعات كانت لنسخة البلايستيشن4.

Demon’s Souls حصرية البلايستيشن5 دخلت القائمة بالمركز السادس بينما لعبة Sackboy: A Big Adventure كانت بالمركز الثالث عشر و لعبة Godfall كنت بالمركز السادس عشر بالقائمة.

لعبة Yakuza: Like A Dragon دخلت القائمة بالمركز العشرين وكانت نسبة مبيعاتها الأعلى لجهاز البلايستيشن4 بـ65% من إجمالي النسخ المباعه بينما كانت نسخة عائلة الاكس بوكس بـ35% من نسبة المبيعات، رغم صدور عدد كبير من الألعاب القوية ولكن مازال السويتش يحقق نتائج قوية بأربع العاب بالقائمة رغم عدم وجود إصدارات جديده للجهاز:



source https://www.true-gaming.net/home/440022/

ليست هناك تعليقات