إعلان علوي

لقاء خاص مع مدير تسويق خدمات الألعاب في مايكروسوفت Ben Decker

في لقاء خاص سعدنا بلقاء السيد Ben Decker ، و هو مدير تسويق خدمات الألعاب في مايكروسوفت. و تحدثنا عن انطلاق الجيل الجديد من أجهزة Xbox حول العالم و في الأسواق العربية.

و قد وجهنا السؤال لـBen عن كون مايكروسوفت تتخذ توجها جديدا بإطلاق جهازين مختلفين منذ بداية الجيل الجديد، و علق قائلا:

فكر بالخيار الأنسب لك، سواء كان لديك تلفزيون OLED بحجم 65 انش و بدقة 4K ، أو تملك تلفزيون أصغر بدقة 1080p أو شاشة بدقة 1440p ، و رغم ذلك تريد أداء الجيل القادم الرائع ، فهناك Xbox Series S ، ولذلك أردنا تقديم الخيارات للجميع.

لقد درسنا الموضوع بشكل جيد ، حيث أن دورة حياة الكونسول تستمر ما بين 5 الى 7 سنوات. لقد وجدنا أن أكثر من 50% من مبيعات الأجهزة تتم فقط حين وصول سعر الجهاز إلى ما يعادل $299 أو أقل. لذلك أردنا تقديم هذا الخيار من البداية لهذه الفئة من اللاعبين. ولا نريد أن ينتظر اللاعبين 2-3 سنوات حتى ينضمون إلى الجيل الجديد من الألعاب.

و ركز Ben بشكل كبير على مسألة اهتمام مايكروسوفت بلاعبيها و ارتباطهم بعلامة إكس بوكس بشكل عام:

لا يتميز الجيل الجديد من الألعاب بالنسبة لنا بالقوة و العتاد و الجرافيكس فقط ، و لكنه أيضا يتميز بالمحتوى و الألعاب الرائعة. و بالنسبة لنا سيكون هذا الجيل أسهل جيل للاعبين من حيث إمكانية الوصول و الحصول على هذه المنتجات الرائعة.

ويهمنا أيضا أن نحافظ على استثمارات اللاعبين معنا في إكس بوكس، و نقوم بتحقيق ذلك عبر عدة خطوات، من ضمنها بالتأكيد إمكانية الوصول لأكثر من ألف لعبة عبر الأجيال الماضية منذ أول يوم لإطلاق أجهزة Xbox الجديدة. ليس ذلك فقط بل أيضا من ناحية الإكسسوارات ، لقد جعلنا أيادي التحكم الخاصة بأجهزة Xbox One متوافقة بشكل كامل مع أجهزة Series X و Series S.

و في حديثنا معه عن نجاح خدمة Game Pass في السعودية و المنطقة المحلية عموما، أخبرنا Ben بأنهم مسرورون بهذا النمو الكبير و تزايد الاهتمام بالخدمة ، و أنهم يطمحون للمزيد بالتأكيد.

لكنه للأسف لم يملك إجابة لنا بخصوص موعد لوصول خدمة Project Xcloud للمنطقة ، و لكنه أكد أن خطتهم العامة هي إحضارها لكل الأسواق في نهاية الأمر.

أما بخصوص سيرفرات الألعاب المحلية الخاصة بمايكروسوفت ، فقد أخبرنا أيضا أنه لا يمكنه الحديث عنها في هذه اللحظة.



source https://www.true-gaming.net/home/439577/

ليست هناك تعليقات