إعلان علوي

أوقات تسليم HomePod mini تتأخر إلى أوائل ديسمبر بعد الطلبات المسبقة

إلى جانب iPhone 12 mini وiPhone 12 Pro Max، تم طرح HomePod mini الجديد كليًا للطلب المسبق يوم الجمعة. بعد ما يزيد قليلاً عن 48 ساعة من توفره، تراجعت أوقات شحن HomePod mini حتى شهر ديسمبر.

عندما أصبح HomePod mini مُتاحًا للطلب المسبق يوم الجمعة، لم يكن من المُقرّر وصول الطلبات الأولى فعليًّا حتى 16 نوفمبر على أقرب تقدير للمشترين الأوائل. يتوفر جهاز HomePod mini باللونين الأبيض والرمادي الفلكي، ولكن يبدو أن الأخير في الواقع يواجه الآن قيودًا على التوريد بعد 48 ساعة من الطلبات.

وفقًا لمتجر آبل عبر الإنترنت، إذا طلبت HomePod mini باللون الرمادي الفلكي اليوم، فسيصل بين 2 و9 ديسمبر إذا كنت تدفع مقابل الشحن السريع. تقول آبل إن الطلبات الأخرى ستصل بين 3 ديسمبر و10 ديسمبر.

في غضون ذلك، إذا طلبت HomePod mini الأبيض اليوم مع الشحن السريع، فسيصل بين 24 نوفمبر و2 ديسمبر. مع الشحن القياسي، سيصل HomePod mini الأبيض بين 25 نوفمبر و3 ديسمبر.

يشير هذا على ما يبدو إلى أن شركة آبل تواجه طلبًا أعلى على HomePod mini الرمادي أكثر مما هو الحال بالنسبة للون الأبيض، على الرغم من أن النموذج الرمادي يواجه مشكلات في جانب الإنتاج وسلسلة التوريد.

ليست هناك تعليقات