إعلان علوي

Koch Media تواصل عمليات الإستحواذ وتعلن عن إستحواذها على 13 فريق تطوير مختلف!

لا زالت مجموعة Embracer Group مستمرة في عمليات الشراء العديدة لفرق التطوير لضمّها إلى شركات النشر المختلفة التي تحت مظلّتها وقد تمّ الإعلان حديثاً عن شراء ثلاثة عشر فريق تطوير جديد.

أحد فرق التطوير هي الفريق البولندي Flying Wild Hog والذي تمّ الإستحواذ عليه مقابل 137.2 مليون دولار وهو نفس الفريق الذي قدّم سلسلة ألعاب Shadow Warrior ويعمل حالياً على الجزء الثالث منها وسيعمل الفريق تحت شركة النشر Koch Media.

كل من Zen Studios و Snapshopt Games بالإضافة إلى 34Big Things و Nimble Giant Entertainment تمّ الإستحواذ عليهم وسيعملون تحت شركة Saber Interactive والتي ستضم إليها وكالة التسويق Sandbox Strategies أيضاً.

Purple Lamp Studios سيعمل تحت شركة THQ Nordic والتي قامت بتأسيس فريق التطوير الجديد Ashborne Games في التشيك بينما Silent Games سيعمل تحت شركة Amplifier Games التي قامت بتأسيس فريق التطوير Plucky Bytes في السويد أيضاً كما تمّ الإستحواذ على IUGO Mobile Entertainment و A Thinking Ape Entertainment للعمل تحت شركة DECA المختصة في ألعاب الهواتف الذكية.

مجموعة Embracer Group أصبحت تضم بعد جميع هذه العمليات أكثر من 5700 موظفاً موزّعين على 58 فريق تطوير داخلي مختلف، لا نعلم متى ستتوقّف الشركة عن عمليات الإستحواذ وننتظر الإعلان عمّا تعمل عليه فرق المجموعة المختلفة.



source https://www.true-gaming.net/home/440199/

ليست هناك تعليقات