إعلان علوي

مستخدمي M1 Mac mini الجديد يشكون من مشكلات اتصال البلوتوث

يتوفر جهاز Mac mini الجديد بشريحة M1 منذ بعض الوقت، وعلى الرغم من إعجاب المستخدمين بأداء الجاهز المذهل، إلا أنه تتسبب أيضًا في حدوث مشكلات للبعض. وبشكل أكثر تحديدًا، هناك مستخدمون يشكون من مشكلات اتصال البلوتوث مع M1 Mac mini الجديد.

نشر Patrick Tomasso على اليوتيوب مقطع فيديو يشرح فيه هذه المشكلة، بحيث أنه واجه مشكلة في استخدام ملحقات البلوتوث مع Mac mini الجديد. كما يصف في مقطع فيديو على قناته، فإن استخدام ماوس البلوتوث على M1 Mac mini الخاص به يكاد يكون مستحيلًا حيث يتم فقد الاتصال طوال الوقت.

وفقًا لـ Tomasso، فقد حاول بالفعل استخدام Mac mini مع Logitech MX Master 3 وMagic Mouse 2، ولكن “كلهم يعملون بشكل متقطع” أثناء الاستخدام. واجه أيضًا مشاكل في اتصال بلوتوث عند إقران سماعة AirPods Pro وغيرها من الملحقات اللاسلكية بجهاز Mac الخاص به.

هناك أيضًا مستخدمون آخرون لديهم شكاوى مماثلة في Reddit. استنادًا إلى أحد التقارير التي تمت مشاركتها هناك، لا يتعرف M1 Mac mini على لوحة مفاتيح وماوس البلوتوث على الإطلاق، مما يجعل الجهاز غير قابل للاستخدام.

الأسباب الكامنة وراء مشاكل الاتصال هذه غير معروفة، إذ قد يكون هذا خطأ في البرنامج أو عطلًا في الجهاز نفسه. لم تتحدث آبل بعد عن المشكلة، وللأسف لا توجد حلول معروفة، بخلاف استخدام مستقبل بلوتوث تابع لجهة خارجية.

ليست هناك تعليقات