إعلان علوي

قد يبدأ إنتاج سيارة آبل في عام 2024، وستتميز بتقنية بطارية من “المستوى الجديد”

سادت الضبابية فيما يتعلق بجهود سيارة آبل Apple Car (أو Project Titan) لبعض الوقت. ولكن في الآونة الأخيرة، بدأت مطحنة الشائعات في العودة إلى الحياة. يشير أحدث تقرير إلى أننا قد نكون على بعد أقل من خمس سنوات من رؤية الجهد الجديد لأول ظهور لشركة آبل.

آبل شركة لا تزال تصنع أشياء مثل أجهزة iPhone و iPad وسماعات الرأس باهظة الثمن. لكن يقال إن أهداف الشركة قد انحرفت نحو سيارة من نوع ما لبعض الوقت الآن. كان هناك الكثير من الشائعات حول Project Titan / Apple Car، ويشير تقرير اليوم إلى ميزة كبيرة قادمة بهذه السيارة.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن رويترز، استنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها من مصادر غير مسماة، تُخطّط شركة آبل لإطلاق Apple Car لأول مرة في وقت ما في عام 2024. للمساعدة في ذلك، من المحتمل أن تتعاون آبل مع شريك تصنيع من نوع ما، ولكن لا توجد معلومات فيما يتعلق بالشكل الذي قد تبدو عليه Apple Car بالفعل في تلك المرحلة.

الآن، في حين أن السيارة نفسها ستكون هي أكثر ما يجذب الانتباه، فإن الميزة الداخلية بها هي التي ستجعلها مميزة حقًا. على سبيل المثال، يشير التقرير إلى أن شركة آبل ستعتمد على بطارية أحادية الخلية، والتي قد تُقلّل “بشكل جذري” التكلفة الإجمالية للبطاريات – وتوفر في سعر السيارة نفسه بشكل أكبر.

قد يكون التصنيع نقطة شائكة لشركة آبل حيث تحاول إطلاق أول مركبة فعلية لها، بالإضافة إلى تعقيدات سلسلة التوريد في المستقبل.

كما ويُشير التقرير إلى أن شركة آبل، حتى الآن، لا تزال تُخطّط لإطلاق سيارة تحمل علامة آبل التجارية في مرحلة ما في المستقبل. ومع ذلك، قد تتغير الأمور، ويمكن لشركة آبل تغيير مسارها. وقد تؤدي التأخيرات المرتبطة بالوباء إلى دفع بداية المشروع إلى الوراء أكثر.

ليست هناك تعليقات