إعلان علوي

تطبيق TikTok لنظام iOS يضيف ميزة ملخص العام، إليك كيفية العثور عليها

أصبح TikTok أحدث شبكة اجتماعية تضيف ميزة ملخص العام year-in-review. تطرح الشركة خلاصة جديدة لـ “عام على TikTok” تتيح لك “إعادة النظر في بعض ذكرياتك المميزة على TikTok بالأسلوب المعروف”. وإليك كيفية عملها في تطبيق TikTok على iOS.

يقول TikTok أن الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين إعادة الأصوات ومقاطع الفيديو الشائعة والمزيد. يرى كل مستخدم ملخصًا بناءً على المحتوى الذي شاهدته كثيرًا.

من المسارات الأكثر تشغيلًا إلى التأثيرات الإبداعية المفضلة، يتيح لك Year on TikTok إعادة النظر في بعض ذكريات TikTok المميزة بأسلوب TikTok الحقيقي. يسلط كل مقطع فيديو مخصص الضوء على مفضلات TikTok من 2020، كما يشارك مجموعة من أفضل “المشاعر” بناءً على أنواع المحتوى الذي أحببته أكثر.

للعثور على ميزة العام الجديدة من خلال جهاز iPhone الخاص بك، ما عليك سوى فتح تطبيق TikTok والبحث عن اللافتة الخاصة أعلى صفحة For You. بدلاً من ذلك، يمكنك فتح علامة تبويب Discover في الجزء السفلي من التطبيق، ثم ابحث عن القسم الموجود أعلى لافتات التمرير.

سيكون التنسيق الفعلي لملخص TikTok لعام 2020 مألوفًا لأي شخص استخدم تطبيق الفيديو القصير هذا العام. يتم تمريره عموديًا ويتم تقسيمه إلى مجموعة متنوعة من الفئات المختلفة، بما في ذلك مقاطع الفيديو الشهيرة والاتجاهات والتحديات الشائعة والمزيد.

TikTok هي فقط أحدث شركة وسائط اجتماعية تضيف ميزة year-in-review. كالعادة، ظهرت ميزة Spotify Wrapped لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تقدم للمستخدمين ملخصًا لأكثر الأغاني والفنانين والألبومات التي تم الاستماع إليها. وفي الوقت نفسه، يمكن لـ Apple Music أيضًا الوصول إلى ملخص Replay 2020 مع بيانات مماثلة.

ليست هناك تعليقات