إعلان علوي

شركة هيونداي تؤكد إجراء محادثات مع آبل بشأن احتمال إنتاج سيارة أبل

نظرًا لأننا سمعنا المزيد من الشائعات حول سيارة آبل “Apple Car” في الأسابيع الأخيرة، يبدو أن آبل تجري بالفعل محادثات مع شركات تصنيع السيارات لإنتاج أول سيارة كهربائية. بعد تقرير من موقع الويب الكوري Hankyung، أكدت شركة هيونداي  أنها تجري مناقشات مبكرة مع آبل حول إنتاج سيارتها الجديدة.

زعم التقرير الأصلي من موقع الويب الكوري أن شركة آبل تتفاوض مع شركة هيونداي موتور لتصنيع سيارة آبل المشهورة منذ فترة طويلة. ستساعد هيونداي شركة آبل في إنتاج سياراتها الكهربائية وتطوير البطاريات الخاصة التي ستعمل على تشغيل سيارة أبل.

وفقًا لـ Hankyung، سيتم جزء من تطوير مكونات Apple Car في أحد منشآت Hyundai Motors في الولايات المتحدة. ويؤيد التقرير أيضًا ما قاله موقع بلومبرج في وقت سابق حول أن Apple Car لا تزال على بعد خمس إلى سبع سنوات من الإطلاق، حيث يدعي الموقع أن السيارة سيتم تقديمها في عام 2027.

ومع ذلك، الأمر الأكثر إثارة للاهتمام وغير المتوقع هو أن هيونداي نفسها أكدت هذه الشائعات بعد التقرير. قال متحدث باسم الشركة لشبكة CNBC إن شركة آبل تجري مناقشات “مع مجموعة متنوعة من شركات صناعة السيارات العالمية، بما في ذلك Hyundai Motor”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشير فيها الشائعات إلى أن آبل ستعتمد على شركاء لتصنيع سيارتها الكهربائية الخاصة، حيث لا تمتلك الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها مرافق جاهزة لبناء سيارة. في العام الماضي، ذكرت وكالة رويترز أنه من المتوقع أن يبدأ إنتاج سيارات أبل في عام 2024 “بتقنية بطارية متطورة” توفر مدى أطول وتكلفة أقل أيضًا.

لا يزال من غير الواضح متى ستكشف آبل عن سياراتها القادمة، ولكن يبدو أن الشركة لا تزال تعمل على ذلك مع خطط ثابتة لتقديمها قبل العقد المقبل.

ليست هناك تعليقات