إعلان علوي

أجهزة iPhone 2021 يمكن أن تحتوي على Face ID و Touch ID على الشاشة

كانت فكرة قيام آبل بوضع كل من Touch ID و Face ID في جهاز iPhone موجودة منذ عدة سنوات حتى الآن. وفي وقت سابق من هذا الشهر، رأينا تقريرًا من Bloomberg يقول إنه يمكن أن تشتمل تشكيلة iPhone 2021 على كلا الشكلين من المصادقة البيومترية. الآن تقرير جديد من WSJ يؤكد أن هذا العام يكون هو الوقت الذي سنرى فيه Touch ID على الشاشة ينضم إلى Face ID على iPhone.

في سبتمبر، رأينا أحدث براءة اختراع تم منحها لشركة آبل والتي تغطي Touch ID على الشاشة. ومع ذلك، تمتلك آبل العديد من براءات الاختراع التي تُغطي هذه التكنولوجيا التي رأيناها منذ عام 2016.

ولكن قد يكون عام 2021 هو العام الذي تُؤتي فيه تقنية Touch ID و Face ID في iPhone ثمارها. مرة أخرى في أكتوبر، رأينا المُسرّب L0vetodream الدقيق للغاية يتوقع أن الميزة ستأتي إلى iPhone في تلميح غير واضح.

ثم في منتصف شهر يناير ، ذكرت بلومبرج نقلاً عن مهندسي شركة آبل أن الشركة تختبر معرّف اللمس في الشاشة لأجهزة iPhone لهذا العام. ومع ذلك، قال التقرير إنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سينتهي به الأمر إلى نسخة الإنتاج أم لا.

اليوم، أكد وول ستريت جورنال تقرير بلومبرج، قائلًا إن اثنين من موظفي شركة آبل السابقين أكدا أن الشركة “تعمل على تقنية بصمة الإصبع في الشاشة، وقد نظرت في تضمين كل من Touch ID و Face ID على نفس الجهاز”.

بشكل عام، لا يُتوقع من آبل إجراء تغييرات رئيسية أخرى مع تشكيلة iPhone 2021، لذلك سيكون Touch ID وFace ID ترقية ملحوظة للغاية، خاصة وأن العالم يحاول تجاوز الوباء.

ليست هناك تعليقات