إعلان علوي

شركة 505 Games ستتولّى نشر لعبة Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes

Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes هي لعبة الآربيجي الجديدة من Rabbit & Bear و هي الوريث الروحي لسلسلة ألعاب “سويكودين” من شركة كونامي. في الأمس تم التأكيد رسميًا أن شركة 505 Games ستتولى نشر هذا العنوان. الاستوديو المسؤول عن اللعبة مُكوّن من المصممين الأساسيين الذين قاموا بابتكار سلسلة سويكودين العريقة لدى شركة كونامي اليابانية و هم Yoshitaka Murayama كاتب الجزئين الأول و الثاني من سويكودين، Junko Kawano التي ساهمت في تصميم و ابتكار السلسلة، Osamu Komuta الذي عمل كمخرج لبعض أجزاء السلسلة، و Junichi Murakami.

اللعبة تُشابه سلسلة سويكودين بكونها تُركز على الحروب و هي تتمحور حول تجارب 100 شخصية مع الحروب و دوافعهم المختلفة في الحرب و المنظور المميز لكلٍ منهم، و الدراما التي لا يُمكن أن تولد إلا عندما تجتمع مجموعة مختلفة من الأشخاص من مسارات مختلفة في الحياة لتصطدم ببعضها البعض. كل شخصية لها قصتها و دوافعها و قدرات مختلفة و ليسوا جميعًا محاربين فمنهم الباحث و المختص بالقدرات غير القتالية و غير ذلك.

من المُخطط إصدار اللعبة في 2022 على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الماضي و الحالي المنزلية من سوني و مايكروسوفت، مع إمكانية إصدارها على السويتش أو الجهاز الذي سيخلفه من شركة ننتندو.



source https://www.true-gaming.net/home/446056/

ليست هناك تعليقات