إعلان علوي

ملحقات تتبع AirTags سيتم إصدارها في مارس جنبًا إلى جنب مع iPad Pro الجديد

قد يتم إطلاق ملحقات تتبع AirTags المشهورة منذ فترة طويلة لشركة آبل في أقرب وقت في الشهر المقبل، وفقًا لتسريب جديد اليوم. يأتي ذلك بعد أن أفاد المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo الشهر الماضي أن AirTags في طريقها للإصدار في وقت ما في عام 2021.

يأتي تسريب اليوم من Jon Prosser، الذي غرد على تويتر أن AirTags “لا تزال على جدولها للإصدار في شهر مارس” وأنه “لم يسمع بأي تأخيرات أخرى هذه المرة”. وأضاف أيضًا في تغريدة متابعة أن طرازات 2021 iPad Pro الجديدة تسير أيضًا على المسار الصحيح لشهر مارس اعتبارًا من الآن.

من المتوقع أن تكون AirTags منافسة آبل لتتبع عناصر Tile. سيتمكن المستخدمون من إرفاق متتبع AirTag بشيء مثل حقيبة الظهر وتحديد موقعها في تطبيق Find My على iPhone و iPad و Mac. ترددت شائعات عن AirTags منذ أكثر من عام حتى الآن ، وعلى الرغم من التقارير المُتعدّدة التي تشير إلى الإصدار، ولكن لم يتحقق شيء بعد.

بالنسبة إلى iPad Pro، اقترحت مجموعة متنوعة من الشائعات أن إصدارًا سيحدث في وقت ما في الربع الأول من عام 2021، ويقول Prosser إنه سيكون في شهر مارس. من المتوقع أن يأتي بشاشة mini-LED إلى جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة أولاً، يليه في النهاية جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة.

Mini-LED هو شكل جديد من الإضاءة الخلفية يُستخدم لشاشات LCD، والذي يتضمن العديد من المزايا مثل OLED، ولكنه يمكن أن يوفر سطوعًا متزايدًا، وكفاءة طاقة محسّنة، وتقليل مخاطر الاحتراق.

من المتوقع أن تكون تشكيلة iPad Pro 2021 متطابقة تقريبًا مع طراز 2020 من حيث التصميم. لذلك من المحتمل أن يكون التغيير الأكبر هو تطوير تقنية العرض، بالإضافة إلى شريحة جديدة من المحتمل أن تكون A14 للحصول على أداء أفضل.

ليست هناك تعليقات