إعلان علوي

الإصدار المحدود من ساعة آبل “Black Unity” متاح الآن للطلب

أصدرت آبل يوم أمس رسميًا مجموعة Black Unity الجديدة لساعة آبل Apple Watch، وهي إحدى الطرق المتعدّدة التي تحتفل بها الشركة بشهر Black History في فبراير. يتوفر الإصدار المحدود الجديد من ساعة آبل والحزام الرياضي للطلب الآن من موقع آبل الإلكتروني.

عندما أعلنت آبل عن مجموعة Black Unity لساعة آبل Apple Watch الأسبوع الماضي، قالت الشركة إنها ستدعم المنظمات العالمية للمساعدة في تعزيز مهامها وتحقيق المساواة في جميع أنحاء العالم.

يستخدم الحزام الرياضي من Black Unity ألوانًا مستوحاة من علم الوحدة الإفريقية مع عبارة “Truth. Power. Solidarity” محفور بالليزر على زر الإغلاق. وفي الوقت نفسه، تتميز Apple Watch Series 6 ذات الإصدار المحدود من “Black Unity” بنفس الشعار محفور بالليزر على الزجاج الخلفي للساعة.

يأتي هذا الإصدار المحدود بعد إصدار آبل لنسخة watchOS 7.3 من نظام تشغيل ساعة آبل، والذي تضمن وجه ساعة Unity جديدًا مستوحى من علم الوحدة الإفريقية.

Black Unity Apple Watch ساعة آبل

يبدأ سعر Apple Watch Series 6 Black Unity من 399 دولارًا لطراز GPS، بينما يبدأ الطراز الخلوي من سعر 499 دولارًا. تبلغ تكلفة حزام Black Unity الرياضية 49 دولارًا. يمكنك الطلب اليوم من Apple.com من خلال الروابط أدناه:

ليست هناك تعليقات