النسخة التجريبية الثانية من iOS 14.5 متوفرة الآن مع خاصية Apple Watch Unlock وميزات خرائط آبل الجديدة والمزيد

تم طرح الإصدار التجريبي الثاني من iOS 14.5 للمطورين إلى جانب الإصدار التجريبي الثاني من iPadOS 14.5. التحديث الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة لمستخدمي iPhone، تم إصداره لأول مرة منذ أكثر من أسبوعين في فبراير. توجه أدناه للحصول على كل ما تحتاج إلى معرفته.

تفاصيل النسخة التجريبية الثانية من iOS 14.5

النسخة التجريبية الثانية من iOS 14.5  متاحة للمطورين عبر تحديث في تطبيق الإعدادات. كالعادة، إذا لم يظهر التحديث فورًا للتنزيل، استمر في التحقق، حيث يستغرق الأمر أحيانًا بعض الوقت لنشره على جميع المطورين المسجلين. رقم الإصدار لتحديث اليوم هو 18E5154f.

إذن ما الجديد في iOS 14.5؟ يتضمن التحديث الأساس لميزة خصوصية تتبع التطبيقات الجديدة من آبل، والتي تتطلب من التطبيقات طلب إذن من المستخدمين قبل تتبعهم عبر التطبيقات والمواقع الأخرى.

يشمل iOS 14.5 وwatchOS 7.4 أيضًا تغييرًا واحدًا ملحوظًا لمشتركي Apple Fitness+: وهو دعم AirPlay 2.

يتضمن iOS 14.5 أيضًا ميزات خرائط آبل الجديدة للتحذير من الوقوع في الحوادث مثل المخاطر المرورية وفخاخ السرعة. هناك أيضًا دعم مبكر جدًا لإعداد Spotify وخدمات الموسيقى الأخرى وجعلها كمشغل الموسيقى الافتراضي عبر Siri.

iOS 14.5 تحديث

ولعل أبرزها أن iOS 14.5 و watchOS 7.4 يشتملان على تغيير كبير في التكامل بين iPhone و Apple Watch. لأول مرة، يمكنك الآن استخدام Apple Watch لفتح قفل iPhone عندما ترتدي قناعًا للوجه. تعرف على المزيد حول هذه المزيد بشكل كامل من هنا.

تتضمن التغييرات الأخرى في iOS 14.5 تحديثات لتطبيق Podcasts وتطبيق News ودعم أحدث وحدات تحكم Xbox وPS5 ودعم Dual-SIM 5G والمزيد.

ليست هناك تعليقات