إعلان علوي

مع إصدار iOS 14.5 التجريبي الجديد، آبل أضافة ميزة فتح قفل هاتف iPhone بواسطة ساعة آبل

أصدرت آبل يوم أمس أول إصدار تجريبي للمطورين من iOS 14.5 و watchOS 7.4 مما أدى إلى تغيير كبير في التكامل بين iPhone و Apple Watch. لأول مرة يمكنك الآن استخدام ساعة آبل Apple Watch لفتح قفل iPhone عندما ترتدي قناعًا للوجه. وإليك كيف يعمل.

هناك القليل من الأشياء الجديرة بالملاحظة فورًا. أولاً وقبل كل شيء، يتطلب ذلك أحدث إصدارات تجريبية للمطورين من iOS 14.5 و watchOS 7.4. اعتبارًا من الآن، لا يتوفر إصدار تجريبي عام، لكننا نتوقع أن يتم إصداره في أقرب وقت هذا الأسبوع. بعد ذلك، نتوقع إصدار iOS 14.5 وwatchOS 7.4 لعامة الناس في وقت ما خلال الأشهر القليلة المقبلة.

افتح قفل iPhone باستخدام Apple Watch

لتمكين ميزة Unlock with Apple Watch، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك، ثم ابحث عن إعداد “Face ID & Passcode”. بمجرد تفعيل زر التبديل، ستتمكن Apple Watch من مصادقة iPhone الخاص بك طالما تم استيفاء الشروط التالية:

  • يكتشف Face ID أنك ترتدي قناعًا
  • Apple Watch الخاص بك في مكان قريب
  • Apple Watch على معصمك
  • تم إلغاء قفل Apple Watch الخاص بك
  • تم تمكين رمز مرور على Apple Watch

شيء آخر يجب مراعاته هنا هو أنه إذا قمت بتعطيل ميزة الكشف عن المعصم في Apple Watch، فلن تتمكن من فتح قفل iPhone باستخدام Apple Watch.

بمجرد تمكين الميزة، سيتم فتح قفل iPhone تلقائيًا باستخدام Apple Watch في المرة التالية التي ترتدي فيها قناع الوجه. عند فتح قفل iPhone، ستتلقى إشعارًا بملاحظات لمسية على Apple Watch تخبرك بأن iPhone قد تم إلغاء قفله بواسطة Apple Watch. هناك أيضًا خيار “قفل iPhone” بسرعة مباشرة من إشعار Apple Watch هذا.

ليست هناك تعليقات