إعلان علوي

أبلغ بعض مستخدمو iOS عن تعطل التطبيقات عند الفتح بعد مزامنة iPhone مع أجهزة M1 Mac

أبلغ بعض مستخدمي iOS أنه لم يعد بإمكانهم فتح أي تطبيق تابع لجهة خارجية على iPhone أو iPad بعد مزامنة الأجهزة مع أجهزة M1 Mac الجديدة. تتعطل التطبيقات فور فتحها، مما يجعل من المستحيل استخدام أي تطبيق مثبت.

تمت مشاركة التقارير الأولى عن هذه المشكلة من قبل المستخدمين اعتبارًا من ديسمبر 2020، بعد شهر من إطلاق أجهزة Mac الجديدة بشريحة M1. تم نشر تقارير مماثلة على مجتمع دعم آبل وأيضًا على Reddit.

وفقًا للمستخدمين، توقفت تطبيقات الطرف الثالث المثبتة من متجر التطبيقات عن العمل ببساطة بعد مزامنة iPhone أو iPad مع M1 Mac باستخدام Finder. كما هو موضح في مقطع فيديو تمت مشاركته على Reddit، يتم إغلاق أي من هذه التطبيقات بمجرد أن ينقر المستخدم لفتحها. يبدو أن الخطأ يمنع أيضًا تحديث التطبيقات أو حتى تثبيت التطبيقات الجديدة من متجر التطبيقات.

أشار مستخدم آخر في تعليق إنه كان قادرًا على جعل التطبيقات المثبتة تعمل مرة أخرى على iPhone بعد توصيل ومزامنة الجهاز مع جهاز Mac قديم يعمل بنظام macOS Catalina. ومع ذلك، لا يزال سبب الخطأ مجهولًا نظرًا لعدم تمكن دعم آبل من شرحه.

إذا كان لديك جهاز M1 Mac، فإن أفضل ما يمكنك فعله الآن هو تجنب مزامنة جهاز iOS الخاص بك مع جهاز Mac حتى تصلح آبل الخطأ بتحديثات البرامج المستقبلية.

ليست هناك تعليقات