إعلان علوي

مايكروسوفت تطلق أداة لإدارة كلمات المرور والملء التلقائي على iOS والأنظمة الأساسية الأخرى

أطلقت مايكروسوفت  Microsoft رسميًا مُؤخرًا حل الملء التلقائي الجديد لكلمات المرور، والذي يتيح للمستخدمين تخزين كلمات مرور مواقع الويب الخاصة بهم وإدارتها بسهولة عبر أجهزتهم المختلفة – بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad و Mac وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهواتف Android.

كان الملء التلقائي متاحًا بالفعل كجزء من برنامج تجريبي، ولكن Microsoft توفر الآن الأداة لجميع المستخدمين من خلال تطبيق Microsoft Authenticator، وإضافة لمتصفح Google Chrome، وكذلك Microsoft Edge. تمامًا مثل iCloud Keychain، يقوم Microsoft Autofill بتخزين كلمات المرور الخاصة بك ويسهل إدخالها على مواقع الويب.

يخزن الملء التلقائي كلمات المرور ضمن حساب مايكروسوفت  الخاص بك. لبدء الملء التلقائي على الهاتف المحمول، افتح تطبيق Microsoft Authenticator، ثم قم بتسجيل الدخول في علامة تبويب كلمات المرور باستخدام حساب مايكروسوفت  الخاص بك. إذا كانت لديك كلمات مرور محفوظة ضمن حساب مايكروسوفت  الخاص بك على Microsoft Edge، فستتم مزامنتها مع تطبيق Authenticator.

إذا كنت تستخدم جهاز Mac، فيمكن استخدام الملء التلقائي من خلال متصفح الويب Microsoft Edge أو مع إضافة Google Chrome. يمكن للمستخدمين القادمين من تطبيقات إدارة كلمات المرور الأخرى استيراد جميع كلمات المرور باستخدام ملف CSV. في نظام iOS، يتيح لك التطبيق أيضًا حماية كلمات المرور الخاصة بك باستخدام رمز PIN أو Touch ID أو Face ID.

تطبيق Microsoft Authenticator متاح مجانًا على App Store. يتطلب جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 11 أو إصدار أحدث.

ليست هناك تعليقات