يشاع أن iPhone 13 سيتميز “بظهر مطفي ناعم”، وشاشة تعمل دائمًا، والمزيد

يعرض مقطع فيديو جديد اليوم من EverythingApplePro على يوتيوب سلسلة من الشائعات حول ما يمكن توقعه من iPhone 13. يستشهد الفيديو بتفاصيل حصرية من المُسرّب البارز Max Weinbach، مُدعيًا أن iPhone 13 سيحتوي على شاشة تعمل دائمًا، وتعديلات صغيرة في التصميم، وأكثر.

هناك أيضًا معلومة على Apple Watch Series 7، حيث يشير الفيديو إلى أن مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم لن تكون جاهزة لهذا العام.

يستمر الفيديو بالقول إنه على الرغم من أن تغييرات التصميم الإجمالية ستكون ضئيلة هذا العام، فإن ظهر iPhone 13 Pro غير اللامع سيتم “تحسينه” بحيث يكون ناعمًا و “أكثر جاذبية”، يوضح الفيديو:

“يتم تحسين الظهر غير اللامع. لذا في أجهزة iPhone 2021، أنا متأكد من أن Max يشير إلى طرازات Pro، سيكون لديهم ظهر أكثر جاذبية. يقول إنهم سيكونون أكثر راحة إلى حد ما ويفترض أنه سيكون مثل اللون غير اللامع، كما هو الحال في سلسلة Pixel”.

يؤكد الفيديو أيضًا التقارير السابقة التي تفيد بأن iPhone 13 Pro سيحتوي على نفس معدل التحديث العالي بتقنية عرض ProMotion بقياس 120 هرتز مثل iPad Pro. ستستخدم آبل أيضًا تقنية LTPO الجديدة لمنح iPhone 13 Pro شاشة تعمل دائمًا، على غرار ما هو متاح بالفعل في Apple Watch.

يشرح Weinbach كيف ستعمل الميزة:

سيكون لدى ميزة Always-On Display قابلية تخصيص أقل، بحيث يبدو التصميم الحالي بشكل أساسي وكأنه شاشة قفل جاهزة. الساعة وشحن البطارية سيكونان مرئيان دائمًا. يبدو أن الإشعارات سيتم عرضها أيضًا باستخدام شريط وأيقونات. عند النظر للشاشة، سيظهر الإشعار معروض بشكل طبيعي باستثناء أن الشاشة لن ​​تضيء بالكامل.

يدعي الفيديو أيضًا أن تشكيلة iPhone 13 ستتميز بعدسة فائقة الاتساع محسّنة، من ست قطع إلى خمس قطع. وبحسب ما ورد ستظل العدسة “أقل جودة” من العدستين الأخريين، لكن آبل تعمل على إجراء تحسينات في هذا المجال. تم الإبلاغ عن هذا أيضًا من قبل المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo.

يقال إن هناك تحسينًا آخر للكاميرا مع iPhone 13 يتمثل في دعم فيديو Portrait Mode، وهو شيء كانت آبل تعمل عليه “لبعض الوقت”. يوضح الفيديو: “ستتمكن من تسجيل فيديو Portrait وتغيير عمق المجال”.

تفاصيل أخرى من الفيديو:

  • يقال إن iPhone 13 سيحتوي على مجموعة أقوى من المغناطيس لتقنية MagSafe.
  • ميزات جديدة للتصوير الفلكي: وجِّه iPhone إلى السماء وسيتحول إلى “وضع التصوير الفلكي” عندما يكتشف النجوم أو القمر
    • معالجة داخلية لخاصية تصوير Longer exposure
  • ستأتي مُلحقات تعقب AirTags في مارس أو أبريل، وقد تم طرح ميزات البرنامج بالكامل
  • لن تتميز Apple Watch Series 7 بدعم مراقبة نسبة الجلوكوز

ليست هناك تعليقات