إعلان علوي

هاتف iPhone 13 سيعزز من اللقطات في الإضاءة المنخفضة بالكاميرا الواسعة جدًا

يجب أن يسمح لك iPhone القادم بالتقاط صور بزاوية عريضة أفضل بكثير في حالات الرؤية المنخفضة، بالإضافة إلى لقطات بزاوية عريضة دون فقد التركيز.

أعطانا iPhone 11 وضعًا ليليًا يشبه Google Pixel على العدسة العريضة، وقد أضاف iPhone 12 Pro Max هذه الميزة المفيدة إلى الكاميرا فائقة الاتساع ultra-wide أيضًا (تطلق آبل على عدستها العادية كاميرا “wide” بينما الكاميرا wide الفعلية يُشار إليها باسم “كاميرا فائقة الاتساع” أو ultra-wide camera).

من الواضح أن طرازات iPhone 13 القادمة ستأتي بمزيد من التحسينات على الكاميرا فائقة الاتساع بميزات جديدة مثل العدسة ذات العناصر السبعة (7P)، وفقًا لمذكرة بحثية جديدة من محلل TF International Securities الموثوق، Ming-Chi Kuo.

iPhone 13 camera

كمرجع لك، يتوقع المحللون من Barclays أن تتسرب تحسينات كاميرا آبل إلى المزيد من أجهزة iPhone هذا العام. على وجه التحديد، يعتقد المحللون أن العدسة المقربة المُحسنة من iPhone 12 Pro Max ستأتي إلى iPhone 13 Pro.

توقع تحسين أفضل للعدسة الواسعة في الإضاءة المنخفضة

ستعمل ترقية الكاميرا التي تبدو صغيرة ولكنها مهمة على تعزيز التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك على iPhone من خلال الأداء في الإضاءة المنخفضة المُحسّن بشكل ملحوظ على الكاميرا ذات الزاوية الواسعة.

قال Kuo سابقًا إن العدسة فائقة الاتساع في طرازات iPhone 13 يمكن أن تحصل أيضًا على فتحة f / 1.8 أوسع مع التركيز التلقائي. بالمقارنة، تتميز الكاميرات الواسعة للغاية في طرازات iPhone 12 الحالية بفتحة f / 2.4 مع عدسة خماسية العناصر وتركيز ثابت.

ليست هناك تعليقات