إعلان علوي

تطبيق iScanner يوفر ميزة عد الأشياء القائمة على الذكاء الاصطناعي في iPhone

تم تحديث جديد لتطبيق iScanner لأجهزة iPhone وiPad جاء بميزة جديدة فريدة من نوعها ستوفر على الأفراد والشركات الكثير من الوقت – وضع العد Count mode. كما يوحي اسم الميزة، فإن الخيار الجديد يتيح للمستخدمين عد الكائنات باستخدام كاميرات iPhone بفضل النهج القائم على الذكاء الاصطناعي.

يبدو أن هذه الميزة الجديدة ستكون مفيدة حقًا لكل شيء من الاستخدام اليومي حول المنزل إلى التطبيقات التجارية مثل المخزون والترويج وغير ذلك.

تطبيق iScanner (المُدرج باسم “تطبيق Scanner: PDF Document Scan” في متجر التطبيقات) يقول إن وضع العد المستند إلى الذكاء الاصطناعي AI يعمل لحساب مضاعفات أي كائن مماثل، حتى الجوارب والعناصر الصغيرة مثل الحبوب.

بالطبع، قد تستفيد المزيد من التطبيقات التجارية أكثر من هذه الميزة. كما هو موضح أعلاه، يعرض iScanner المقاول الذي يعد بسرعة الأنابيب ويقول “يمكن للتجار عد منتجاتهم بسهولة على الرفوف”. يمكن أن يكون مفيدًا حقًا لهواة جمع الأشياء.

تعمل الميزة ببضع نقرات. بعد فتح التطبيق، تقوم بالتمرير على وظيفة المسح في الجزء السفلي من التطبيق (مثل تطبيق الكاميرا الافتراضي من آبل) من ثم إلى وضع “Count” الجديد. يمكنك التقاط صورة، وضبط الحدود إذا لزم الأمر، ثم النقر على Count.

iScanner متاح للتنزيل مجانًا (يشمل الإعلانات)، ومع ذلك، لا يتم تفعيل وضع Count الجديد إلا من خلال اشتراك Pro. الذي يبلغ 9.99 دولارًا في الشهر أو 19.99 دولارًا في السنة. ولكن يمكنك اختبار وضع Count الجديد باستخدام إصدار تجريبي مجاني من Pro، فقط تأكد من الإلغاء قبل نهاية المدة إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ به.

أيضًا، هناك شاشة عرض مجانية قوية نسبيًا في المرة الأولى التي تفتحها فيها التطبيق، إذا كنت تريد تخطي الإصدار التجريبي، فابحث عن “x” في الزاوية اليسرى العليا. إذا نقرت على متابعة، فسوف تشترك في الإصدار التجريبي.

ليست هناك تعليقات