إعلان علوي

الإعلان عن حصريات Playstation Talents لجهاز PS5 في 2021

حصلنا اليوم على بيانٍ إعلاميٍ جديد من مدريد يستعرض الألعاب القادمة حصريًا لجهاز سوني الجديد البلايستيشن5 في 2021 و التي ستكون نتاج مبادرة الشركة في إسبانيا تجاه المطور المستقل Playstation Talents. الألعاب هي كما يلي:


Antro من تطوير Gatera Studio

لعبة في حُقبة ما بعد الكارثية بأبعاد 2.5D كما تُسمى، و هي لعبة منصات و مغامرة تُتيح التحكّم بشخصية Nittch الذي يحاول إيصال باكج إلى شقيقته الأكبر.


Aurora’s Journey من تطوير The Not So Great

اختفى والد أورورا قبل 4 أعوام و بعد أن عثرت على مفكرته الخاصة، ها هي تخطط بدء مغامرتها لإنقاذه، اللعبة من نوع الأكشن و الحركة بالأبعاد الثنائية أما العالم فهو ثلاثي الأبعاد.


Luto من تطوير Broken Bird Games

Luto هي لعبة قصصية سوداوية حول الاكتئاب و القلق و فيها يكون اللاعب سجينًا لعقله و أفكاره حيث يبدو الهرب مستحيلًا.


NeonHat من تطوير Entalto Studios

هذه اللعبة مخصصة للواقع الافتراضي Playstation VR و هي تدور في عالم مستقبلي حيثُ لا شيء فيه كما يبدو عليه.


One Last Breath من تطوير Moonatic Studios

لعبة مغامرة و ألغاز يخوض من خلالها اللاعبون مغامرةً لحسم مصير البشرية، و الذين هم على وشك الانقراض بسبب فايروسٍ مُميتٍ صنعه طمعهم.


Rivalia: Dungeon Riders من تطوير Fsix Games

لعبة تعاقب أدوار حركية يتحكم فيها اللاعبون بمجموعة من 4 شخصيات كل منهم يمتلك قدراتٍ خاصة. الكهوف أو الخنادق في هذه اللعبة توَلّدُ تلقائيًا مع مجموعة مختلفة من الزعماء و الأعداء و المكافآت و الإعدادات.


System of Souls من تطوير Chaotic Lab

في العام 2050 أدّى الاحتباس الحراري إلى تدمير كوكبنا كما عرفناه إلا أن تقدّم البشرية جعلها تتمكن من نقل الأرواح من أجساد البشر إلى الروبوتات. L-064N يستيقظُ في مختبرٍ و هو يجهل ماضيه و يحاول الهرب من المكان الذي يُستعمل كسجن في هذه المغامرة المليئة بالألغاز و العناصر الحركية.


Welcome to Empyreum من تطوير Tapioca Games

لعبة جماعية تجري في فندق Empyreum حتى 4 لاعبين عليهم القيام بنشاطات مختلفة.

يجري تطوير هذه الألعاب في مخيم PlayStation® Games Camp، و هي حاضنة تجارية تُمارس أنشطتها في مدريد، برشلونة، بيلباو، فالنسيا، مالاقا، لاس بالماس و غران كاناريا.

ليست هناك تعليقات