كيفية تعيين Spotify كتطبيق موسيقى افتراضي مع الإصدار التجريبي iOS 14.5

يجلب الإصدار التجريبي الأول من iOS 14.5 عددًا من الميزات الجديدة، ولكن هناك أيضًا مفاجأة لطيفة مخبأة في الإصدار لمستخدمي Spotify. تابع معنا لمعرفة كيفية جعل Spotify هو مشغل الموسيقى الافتراضي عند استخدام Siri.

الميزة الجديدة الأكثر بروزًا التي وصلت مع الإصدار التجريبي العام من iOS 14.5 هي دعم Apple Watch لفتح iPhone عند ارتداء قناع. ومع ذلك، تم وضع ميزة أخرى مخفية حتى لاحظها بعض المستخدمين على Reddit، وهي خيار تعيين Spotify على أنه مشغل الموسيقى الافتراضي عند استخدام Siri.

لقد رأينا سابقًا وصول دعم لـ Siri لتشغيل الموسيقى عند استخدام أوامر مثل “تشغيل Cage the Elephant على Spotify”. ومع ذلك، فإن هذه الوظيفة الأخيرة تعني أنك لست مضطرًا إلى تحديد Spotify (أو خدمة أخرى) بدلاً من Apple Music.

من الغريب أنه لا يوجد خيار في الإعدادات> الموسيقى (أو الإعدادات> Spotify) لتعيينه كإعداد افتراضي لنظام iOS كما رأينا مع تطبيقات البريد والمتصفح. سيتعين علينا معرفة ما إذا كانت آبل تضيف تبديلًا كهذا لتطبيق الموسيقى الافتراضي في الإصدارات التجريبية أو العامة المستقبلية.

يبدو أن استخدام Siri لخدمة موسيقى تابعة لجهة خارجية كإعداد افتراضي لنظام iOS يمثل بعض الأخطاء في الوقت الحالي في الإصدار التجريبي الأول من iOS 14.5.

تعيين Spotify كتطبيق موسيقى افتراضي مع الإصدار التجريبي iOS 14.5

  1. تأكد من تشغيل الإصدار التجريبي من iOS 14.5 (عام أو مطور) على جهاز iPhone أو iPad
  2. اطلب من Siri تشغيل أغنية / ألبوم / أو أغاني فنان معين
  3. ابحث عن النافذة المنبثقة الجديدة لاختيار الخدمة التي ترغب في استخدامها
  4. انقر فوق نعم للسماح لـ Siri بالوصول إلى البيانات إلى Spotify (أو تطبيق آخر)
  5. يجب أن يبدأ تشغيل الموسيقى التي طلبتها
  6. عند التشغيل، سترى في رسالة مطالبة جديدة تسألك إذا ما كانت تريد مستقبلًا تشغيل الموسيقى عبر Spotify أو اختيار خدمة. لكنها لا تزال مليئة بالأخطاء وغير متسقة بالنسبة للبعض، لذا قد يختلف وقت عرض هذه الرسالة.

Spotify as your default music app with the iOS 14.5

ليست هناك تعليقات