إعلان علوي

Virtuos: الكثير من ألعاب الطرف الثالث في الطريق إلى السويتش هذا الصيف و بعد ذلك!

عملت شركة Virtuos التي يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة على نقل العديد من ألعاب الطرف الثالث لمنصة ننتندو الهجينة Switch، و ذلك مثل Bioshock: The Collection و دارك سولز و العديد من العناوين الأخرى. في لقاء مع Nintendo Life أكد مُمثلٌ من الاستوديو على قوة دعم الطرف الثالث لمنصة السويتش و قام بالتشويق للعديد من المشاريع المستقبلية القادمة:

هناك أسباب عديدة لنجاح السويتش تتضمن مكتبة الطرف الأول القوية و التصميم الذكي الذي كسر الحاجز بين المنزلي و المحمول أخيرًا. على أية حال ما يُميز السويتش حقًا هو الدعم القوي و المتواصل من الطرف الثالث. الاستثمار في منظومة السويتش لا يرتبط بخسارة اللاعبين لفرصة القيام بتجربة بعض أبرز العناوين في الصناعة، ألعاب مثل بيوشوك و إكس كوم تتواجد على نفس مكتبة المحتويات التي تضم ماريو و زيلدا.

الفضل في ذلك يعود إلى توجه ننتندو الجديد في العمل مع الطرف الثالث و رغبتهم في جعل السويتش كمنزلٍ للمطورين من كافة الأحجام و الفئات. نحنُ نجحنا في استعمال أدوات التطوير الخاصة بالسويتش لتقديم ألعابٍ رائعة المظهر على الجهاز، و نحن متشوقون لمشاريع جديدة في الصيف القادم و ما يلي ذلك. هناك الكثير من الأشياء القادمة في الطريق لعائلة الننتندو سويتش.



source https://www.true-gaming.net/home/445370/

ليست هناك تعليقات