أبل تُخطط لإطلاق ساعة ذكية متينة بميزات حصرية هذا العام 2021

 يبدو أن شركة أبل Apple تُخطط لإطلاق نسخة أكثر قوة ومتانة من ساعتها الذكية Apple Watch وسوف تكون مصممة من أجل الإستخدام في البيئات القاسية.

ووفقا لتقرير من بلومبيرج، فإن الشركة الأمريكية تناقش داخليا إمكانية اطلاق نسخة متينة من ساعتها Apple Watch في وقت لاحق من هذا العام أو في العام القادم 2022.

ساعات أبل Apple

ومن المتوقع أن تأتي ساعة أبل الجديدة ببنية أكثر صلابة مثل سطح خارجي مصنوع من المطاط وأيضا سوف يتم تدعيمها بميزات جديدة لتتبع السباحة.

 وعلى الرغم من أن ساعات Apple الذكية الحالية الموجودة في السوق يعتمد عليها العديد في تتبع وممارسة التمارين الرياضية كما أنها مقاومة للماء وحتى عمق 50 مترا.

إقرأ أيضا : كيفية استخدام ميزة التكبير على ساعة أبل الذكية

إلا أن تلك الساعات لشركة Apple لا تعتبر متينة بما يكفي عند ممارسة رياضات قوية وشديدة حيث يمكن أن تكون المواد المصنوعة منها الساعات الحالية عرضة للتلف والتحطم.

ومع عدم وجود ساعات ذكية متينة من قبل أبل، تمكنت شركات أخرى مثل Suuntoو Garmin من طرح ساعات قوية ومتينة للرياضات والبيئات القاسية وهذا ساعد في حصول تلك الشركات على موطئ قدم في سوق تسيطر عليه أبل.

 أخيرا، هيمنت شركة أبل Apple على سوق الساعات الذكية في الربع الأخير من 2020 بحصة وصلت إلى 40% كما حققت مبيعات تجاوزت الـ 30 مليار دولار مما يجعل الساعات الذكية لأبل أحد أهم قطاعات الشركة بجانب الآيفون.

ليست هناك تعليقات